تطبيقات

تطبيق BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد بالخطوات

تطبيق BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد بالخطوات

تطبيق BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد بالخطوات، في ظل التطور الكبير الذي سعى اليه العالم لاحظنا وجود للتطبيقات التي تتواجد ضمن المواقع الالكترونية التي تساعدهم في الوصول الى الخدمات الخاصة بهم، وساهم البعض في تحقيق النتائج المرتبطة بها على هذا المستوى فيما يخص الالعاب وغيرها من التطبيقات الاخرى التي تتعلق بذلك، ونعرض لكم ايضا تطبيق BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد بالخطوات.

معلومات عن تطبيق بلوستاكس

الجدير بالذكر أن تطبيق BlueStacks هو أحد التطبيقات الممتازة التي تساعدك على تشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر بسهولة وسلاسة. قم بتنزيله وتثبيته على الجهاز.

من جهته ، فإن استخدام التطبيق سهل وبسيط ولا يتطلب منك اتباع المزيد من خطوات الشرح للاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها ، لذلك فقد حصل على موافقة عدد كبير من المستخدمين والمحبين على تعرف على كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والألعاب ، لذا دعنا نأخذ جولة سريعة معك للتعرف على التطبيق بشكل أكثر شمولاً وكيفية استخدامه.

ابرز مواصفات تطبيق BlueStacks

يجب أن تكون هناك بعض المواصفات المحددة لتشغيل تطبيق BlueStacks ، ويجب أن توافق عليها على الجهاز حتى تتمكن من تشغيل الألعاب المطلوبة عليه. هناك حد أدنى وعالي المواصفات ، لذا تعرف عليها.

الحد الأدنى من المواصفات للتطبيق

إقرأ أيضا:تحميل Archos Video Player للاندرويد مجانا بالخطوات
  • نظام التشغيل Windows 7 مطلوب.
  • توافر معالج Intel أو AMD.
  • يوفر 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • يوفر 4 جيجابايت من مساحة القرص.

أعلى مواصفات التطبيق

  • يوفر المعالج من INTEL أو AMD PassMark أكثر من 1000 نقطة.
  • توفر بطاقة الرسومات من Intel أو AMD أو Nvidia المزودة بـ PassMark أكثر من 750 نقطة.
  • يوفر 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • يوفر نظام تشغيل Windows 10.

كيفية تنزيل تطبيق BlueStacks

تنزيل تطبيق بلوستاكس سهل وبسيط ، فهو متوفر على صفحته الخاصة ، ويمكن الوصول إليه من خلال النقر هنا مباشرة ، ثم النقر على زر Donwload BlueStacks ، ثم النقر على زر التنزيل الذي يظهر أمامك. عند التثبيت الآن ، بعد فترة من انتهاء عملية التثبيت ، انقر فوق اكتمال ، ثم يفتح التطبيق تلقائيًا.

إقرأ أيضا:تحميل تطبيق Flash Notification for All App للأندرويد والايفون

في ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات المهمة الخاصة في التطبيقات الالكترونية التي يبحث حولها الاخرين، واشرنا لكم تطبيق BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد بالخطوات.

السابق
من هو زوج علا رامي الاول
التالي
ما اكبر جامعة بالسعودية من حيث المساحة