المنوعات

سبب وفاة ابنة رجائي عطية نقيب المحامين

سبب وفاة ابنة رجائي عطية نقيب المحامين

سبب وفاة ابنة رجائي عطية نقيب المحامين، بعد أن تم الإعلان عن خبر وفاة المهندسة هالة رجائي عطية تصدر اسمها منصات ومواقع البحث بين الرواد والنشطاء، فهي ابنة نقيب المحامين، للتعرف على أسباب الوفاة، وتداعيات الحالة الصحية التي كانت تمر بها خلال الأونة الأخيرة، فيما تم تداول الخبر على نطاق واسع وسط موجة حزن كبيرة، سائلين الله لها الرحمة والمغفرة، ومن خلال هذا المقال سوف نسرد لكم مزيد من التفاصيل حول سبب وفاة ابنة رجائي عطية نقيب المحامين.

وفاة ابنة رجائي عطية نقيب المحامين

توفيت مساء يوم أمس الأحد الموافق الثاني من يناير 2022، هالة ابنة السيد رجائي عطية نقيب المحامين، في جمهورية مصر العربية، بعد صراع طويل مع المرض، فيما نعاها والدها قائلاً:” إنا لله وإنا اليه راجعون، توفيت على رحمة الله كبرى أولادي المهندسة هالة رجائي عطية.

سبب وفاة ابنة رجائي عطية

توفيت هالة رجائي عطية ابنة نقيب المحامين رجائي عطية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق الثالث من يناير 2022، ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة الظهر من جامع مصطفى محمود بالمهندسين، وسوف يقام العزاء مساء يوم الثلاثاء بالحامدية الشاذلية، ولم يتم التصريح عن سبب الوفاة للمهندسة.

رجائي عطية نقيب المحامين ينعي ابنته هالة

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، اعلن رجائي عطية نقيب المحامين خبر وفاته ابنته المهندسة هالة، وهي والدة المهندسة سلمة عمرو صلاح غزالة، وزوجة ابراهيم عبده، وزوجة المرحوم الفندقي عمرو صلاح غزالة، وابنه زوجته سوزان احمد الشعافي، واخت المهندس عمرو رجائي عطية، والفندقية مي رجائي عطية زوجة اشرف الفار، وابنة اخ المرحوم فاروق عطية المحامي، واللواء شريف عطية، والمهندس اشرف عطية.

إقرأ أيضا:صور ستائر رول للمجالس 2022

توفيت صباح اليوم الاثنين الثالث من يناير ابنة نقيب المحامين، المهندسة هالة رجائي عطية دون أن يتم التصريح عن سبب الوفاة، وقد تم إعلان خبر الوفاة عبر موقع الفيسبوك.

السابق
لماذا يتم بيع شحمه الاذن
التالي
دواعي استعمال امبولات زيروبيوم لعلاج الاكتئاب Xeropium