شخصيات

من هي فريال يوسف

من هي فريال يوسف

من هي فريال يوسف، تعتبر الفنانة و الممثلة الشهيرة فريال يوسف أحد أشهر الممثلات في الوسط الفني العربي و المصري على وجه الخصوص، خاصة و أنها تمتلك حضورا باهرا و جمالا يشد كل من يتابعها إليها بلا انتظار. و في هذا المقال، سنأخذكم بجولة سريعة في حياة فريال يوسف و نعرفكم على سيرتها الذاتية و أبرز أعمالها السينمائية و الدرامية، بالإضافة إلى الإجابة على سؤالكم من هي فريال يوسف بالطبع.

من هي فريال يوسف

إن الاسم الحقيقي للممثلة التونسية الشهيرة فريال يوسف هو فريال قراجة، و هي ممثلة تونسية تعمل و تعيش في جمهورية مصر العربية، و قد ولدت في الحادي عشر من شهر ديسمبر لعام 1980 في العاصمة التونسية تونس، مما يعني أنها تبلغ من العمر الآن واحد و أربعون عاما. و قد بدأت مهنة التمثيل منذ عام 1996 و ما زالت مستمرة فيها إلى يومنا هذا، حيث شاركت في الكثير من الأعمال الراقية التي سنخبركم عنها بعد قليل.

فريال يوسف السيرة الذاتية

بالإضافة إلى كونها ممثلة شهيرة، نجحت الفنانة التونسية فريال يوسف بالحصول على شهادة المرحلة الثالثة في إدارة الأعمال من المدرسة العليا للتجارة في تونس، كما و أكملت دراستها حتى وصلت إلى درجة الماجستير في الإدارة و الاقتصاد. و الجدير بالذكر أنها قد عرفت الأضواء و النجومية منذ أ، كانت صغيرة، حيث شاركت في العديد من الاعلامات الشهيرة على التلفزيون التونسي في تسعينيات القرن الماضي، و كان عمرها آنذاك لم يتجاوز الخمسة عشر عام.

إقرأ أيضا:من هي زوجة مينا سمير

أبرز أعمال فريال يوسف

بعد أن تعرفنا على من هي فريال يوسف، ننتقل إلى الجزء المهني من حياتها الفنية حيث شاركت في العديد من الأدوار السينمائية و الدرامية التونسية و المصرية، حيث جسدت دورا رئيسيا في أول دراما رمضانية تونسية و هو مسلسل المتحدي، برفقة ألمع نجوم تونس مثل جميل الجودي و محمد السياسي و درصاف مملوك و زهير الرايس و كوثر الباردي، إليكم قائمة بأبرز أعمال فريال يوسف:

  • مسلسل أسرار
  • مسلسل مش ألف ليلة و ليلة
  • مسلسل أزمة سكر
  • مسلسل البع بنات
  • مسلسل حجر جهنم
  • فيلم الرجل الغامض بسلامته
  • فيلم جمهورية امبابة
  • فيلم محمد حسين
  • فيلم بالألوان الطبيعية

فريال يوسف انستغرام

يسعى الكثير من معجبي الفنانة فريال يوسف للحصول على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، لذلك قررنا أن نقدم لكم حساباتها الشخصية الرسمية التالية:

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا الفنية هذه في حياة الفنانة و الممثلة الشهيرة فريال يوسف، و نكون قد أطلعناكم على كل تفاصيل إجابة سؤالكم من هي فريال يوسف.

إقرأ أيضا:ريم الرياحي ويكيبيديا كم عمرها
السابق
من هي زوجة عبدالخالق الغانم الاولى
التالي
الشلوي وش يرجع