شخصيات

من هو احمد دياب مرشح مجلس الشيوخ

من هو احمد دياب مرشح مجلس الشيوخ

من هو احمد دياب مرشح مجلس الشيوخ، بعد أن تصدر اسمه محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، و لكونه ابن أحد نواب القروض و يحظى بدعم العديد من الرياضيين المصرين، بدأ الكثير من الناس بالبحث عن احمد دياب لمعرفة من هو و التعرف أكثر على سيرته الذاتية، حيث أننا سنخبركم في هذا المقال من هو احمد دياب مرشح مجلس الشيوخ و نطلعكم على بعض المعلومات الخاصة به.

من هو احمد دياب مرشح مجلس الشيوخ

على الرغم من كونه وجها فنيا و اعلاميا مصريا معروفا، إلا أنه اتجه للسياسة ليكون ممثل حزب “مستقبل الوطن” المصري في مجلس الشيوخ، و قد أثار ترشيحه لمجلس النواب جدلا كبيرا في الأوساط السياسية و الشعبية المصرية، و ذلك لأنه دائما ما كان يتواجد في الوسط الفني و الرياضي و ريادة الأعمال، إلا أن تجربته الجديدة في السياسة سلطت الضوء عليه أكثر من السابق.

احمد دياب ويكيبيديا

إن احمد دياب هو ممثل و رائد أعمال مصري شهير، و هو زوج ابنة الممثل المخضرم رشدي أباظة “قسمت”، و قد ولد في التاسع من شهر أغسطس لعام 1945 في جمهورية مصر العربية. و قد اشتهر بكونه ممثلا و رجل أعمال و رئيسا لرابطة الأندية الرياضية المصرية و لبعض كبرى الشركات العريقة، بالإضافة إلى كونه شخصية محبوبة بين الكثير من الرياضيين و الشعب المصري.

احمد دياب السيرة الذاتية

بدأ احمد دياب مسيرته المهنية في الفن و التمثيل عام 1985 بأداء بعض الأدوار الصغيرة مثل دورة في فيلم النساء و المنتقمون و المدبح، ثم استمر في مسيرته الفنية ليمثل في عدة أفلام و مسلسلات كبيرة قبل أن يخوض غمار عالم ريادة الأعمال في الحديد و الصلب، بالإضافة إلى تأسيسه لنادي الرياضي المصرية و تنظيم الكثير من البطولات الرياضية للناشئين.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا حول احمد دياب، و قد عرفناكم على من هو احمد دياب مرشح مجلس الشيوخ بالإضافة إلى سيرته الفنية و المهنية الطويلة.

السابق
سعر تذكرة مهرجان العودة الى الرياض
التالي
القفز في المنام وتفسير رؤية النط والوثوب