ترند اليوم

من هو ابو كاتم في قناة بداية

من هو ابو كاتم في قناة بداية

من هو ابو كاتم في قناة بداية، تعرض قناة بداية برنامج زد رصيدك واستمر للموسم الخامس، وقد ظهر فيها شخصية غامضة جداً وهي غير معروفة إلى الآن، تم الإعلان عن الاسم فقط “أبو كاتم”، ولكن شغف الجمهور وفضوله جلعه يعرض دوماً من هو أبو كاتم، تلك الشخصية الغامضة التي لم تكشف إلى الآن أي نوع من المعلومات المختلفة حول حياتها، اسمها أو أي تفصيلة صغيرة تشعرك من هو الشخصية الحقيقية.

من هو ابو كاتم في قناة بداية ويكيبيديا

ظهر ابو كاتم لأول مرة في برنامج اسمه ” زد رصيدك” في الموسم الخامس، وخلال الحلقات التي تحدث فيها فإنه لم يدلي بأي معلومات حول حياته الشخصية، يقال أن مهمته الحقيقية هي العمل على مراقبة الأحداث والكشف عن الأسرار، حيث أنه يساعد دوماً المشتركين والمتسابقين ويظهر بشكل غامض، بالنسبة للقناة فإنها لم تظهر أي معلومات حوله وتركت الأمر ربما سيكون هناك مزيد من المعلومات والتفاصيل عنه في المواسم القادمة.

من هو أبو كاتم الحقيقي

مُسابقة تم إطلاقها عل قناة بداية التي تعرض برنامج زد رصيدك، حيث من هنا بدأ الجمهور يطلق عدد من التوقعات المختلفة مستخدمين دلالات وإشارات معينة مثل نبرة الصوت أو الهيئة الخارجية أو طريقة الضحك والمشي، وذلك للكشف عن الهوية الأصلية.

الكشف عن حقيقة أبو كاتم

من أجل أن يتفاعل الجمهور بشكل أكبر وحتى يكون لديهم القدرة على معرفة من هي الشخصية كنوع من أنواع التحفيز، فإنها قامت بإعداد مسابقة للكشف عن شخصيته، ومن الترشيحات التي توقعت من قبل الجمهور:

  • نايف خالد العجمي وهو مدير القناة، وقد وضع هذا السبب لأنه انتشر فيديو تم تداوله للمقارنة بين أبو كاتم وصاحب القناة، فلاحظوا أن هناك تشابه في الصوت.
  • البعض يقول أنها ترجع إلى سليفر وهو شخصية مشهورة في برنامج كيك، حيث لديهم نفس الضحكة وطريقة المشي.
  • قد تكون أبو رنة.
  • أبو سعد القحطاني، لأن هناك تشابه إلى حد كبير في نبرة الصوت.

أبو كاتم شخصية مجهولة غامضة، ليس لديها أي معلومات مختلفة حول من يكون اسمه أو غير ذلك حيث عرضت على برنامج ” زد رصيدك” على قناة بداية، وتم إعلان مسابقة من أجل الكشف عنه.

 

السابق
السعرات الحرارية هي وحدة الطاقة في الغذاء التي يحتاجها الإنسان
التالي
كم رسوم الخروج النهائي 2022