مشاهير

معلومات مختصرة عن آرون إيكهارت

معلومات مختصرة عن آرون إيكهارت

معلومات مختصرة عن آرون إيكهارت، في هذا المقال سوف نتحدث عن معلومات مختصرة عن آرون إيكهارت الذي يعتبر من اشهر الممثلين الأمريكيين علي مستوي العالم، قدم هذا الفنان العديد من الافلام الناجحة التي عرف من خلالها، تلك الأفلام التي قدمها الفنان حققت نجاح كبير علي مستوي العالم وجعلت له شهرة كبيرة ومنتشرة علي مستوي العالم، وهنا سوف نتحدث عن معلومات مختصرة عن آرون إيكهارت.

ولادة آرون إيكهارت

  • ولد الممثل إيكهارت في 12 مارس 1968 في ولاية كاليفورنيا. والده ، جيمس إيكهارت ، من أصل ألماني وعمل كرئيس تنفيذي لشركة كمبيوتر ، وكانت والدته ، ماري إيكهارت ، من أصول إنجليزية وعملت كفنانة بالإضافة إلى كونها كاتبة.
  • وُلد إيكهارت في كاليفورنيا ، لكنه انتقل مع عائلته إلى إنجلترا عام 1981 ، بعد أن شغل والده منصبًا رائعًا في شركة تكنولوجيا. درس إيكهارت في المدارس الأمريكية ومارس التمثيل لأول مرة في عمل من إنتاج مدرسته.
  • التحق إيكهارت بالمدرسة الثانوية الأمريكية الدولية في سيدني ، حيث انتقل إليها عام 1985 ، وفي نهاية عامه الدراسي الأخير ترك العمل في السينما. عاد إيكهارت مرة أخرى إلى الولايات المتحدة ودرس السينما في جامعة بريغهام يونغ ، هاواي.
  • لكن في النهاية تخرج من كلية الفنون الجميلة عام 1994 ، لكن خططه تغيرت للأفضل عندما عُرض عليه دور جورج في فيلم “إيرين بروكوفيتش” الذي أعطى حياته الفاشلة دفعة جيدة ، وآرون إيكهارت عاش حياته في التسعينيات في مدينة نيويورك كممثل عاطل عن العمل. .
  • التقى إيكهارت أيضًا بالمخرج نيل لابوت ، الذي اختار آرون إيكهارت في عدد من مسرحياته ، وبعد خمس سنوات ، ظهر آرون إيكهارت لأول مرة في لابوت ، والذي يتميز بشخصية كوميديا ​​سوداء كرجل سيدات ذهاني ، ولكن بعد ذلك غمره الكثيرون. يقدم الفيلم كممثل رائع في هوليوود.
  • التقى إيكهارت بالفنانة الكبيرة إميلي كلاين أثناء تصويره “في صحبة الرجال” واقتربا من بعضهما البعض وانفصلا في عام 1998 ، وكان إيكهارت على وشك التدخين والشرب وحضور العديد والعديد من الحفلات وذكر أن التنويم المغناطيسي ساعده. تخلص من كل هذا وشغل وقت فراغه في التصوير الفوتوغرافي ، كما ذكر أنه يريد أن يصبح كاتبًا قبل قبول مهنة التمثيل.

مهنة آرون إيكهارت

  • بدأت مسيرته الفنية أثناء دراسته في جامعة بريغهام يونغ ، عندما ظهر في فيلم مورمون ، عندما لعب دوره بشكل احترافي للغاية.
  • قام ببطولة فيلم “In the Company of Men” عام 1997 ، والذي تألف من لعب دور عامل من ذوي الياقات البيضاء كان يحاول جذب انتباه عاملة أصم ومحاولة خداعها عاطفياً ، لكنه تركها دون أي مقدمة ، وهو يعتبر أول فيلم شارك فيه إيكهارت وعُرض في دور السينما
  • لعب إيكهارت دور البطولة مرة أخرى في عام 1998 في فيلم آخر بعنوان “The Bot Your Friends and Your Neighbours” ، حيث لعب دور الزوج الفاشل في وظيفته وحياته الزوجية. كما أنه صنع فيلمًا آخر في نفس العام بعنوان “أوليفر ستون” لعب دور البطولة فيه كمدرب كرة قدم.

الممثل آرون إيكهارت

  • توسعت شهرته بعد فيلم “Steven Soderbergh Erin Brockovich” الذي لعب فيه دور سائق دراجة نارية ، وحقق نجاحًا باهرًا ، حيث حصد إجمالي 256 مليون دولار أمريكي من جميع دول العالم.
  • ثم شارك إيكهارت مع رينيه زيلويجر في الفيلم المعروف باسم “Nurse Betty’s Labot” عام 2000 ، وفي عام 2001 شارك في فيلم “Sean Ben the Bilge” ، حيث لعب دورًا رائعًا مع الممثل الجميل Jack Nelson.
  • في عام 2002 ، لعب إيكهارت دوره في فيلم Adapted Adaptation ، وفي عام 2003 شارك مع هيلاري سوانك في فيلم عن الطاقة النووية ، وفي نفس العام شارك مع كيت بلانشيت في فيلم Disappearance. وأدى فيلم “الراتب” المأخوذ من قصة للكاتب الكبير فيليب ديك.
  • في عام 2004 ، لعب دور البطولة في حلقتين من مسلسل كوميدي بعنوان “فرايجر”. كما قام في نفس العام ببطولة مسرح لندن في مسرحية “أوليفانا” التي أخرجها ديفيد ماميت ، حيث عُرضت هذه المسرحية على مسرح جاريك ، وفي عام 2005 شارك في فيلم آخر إلا أن هذا الفيلم لم يعرض على شاشات السينما ولكن تم تحويلها إلى DVD في عام 2007.
  • لعب إيكهارت دور البطولة في فيلم “حوارات مع نساء أخريات” عام 2006 وشارك في بطولته الفنانة الكبيرة هيلينا بونهام كارتر ، وأثناء عرض هذا الفيلم ، صرح إيكهارت بأنه لا يريد تكرار ما فعله من قبل.
  • كما ظهر في نفس العام في فيلم آخر بعنوان “The Black Dahlia” ، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت عام 1947 ، حيث لعب دور رقيب يحقق في مقتل إليزابيث شورت ، وعُرض هذا الفيلم في البندقية. مهرجان سينمائي.

جوائز آرون إيكهارت

  • تمت دعوة آرون إيكهارت للانضمام تلقائيًا إلى أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ، وقام ببطولة فيلم Any Reservations ، وهو طبعة جديدة للكوميديا ​​الرومانسية Mostly Martha ، كما لعب Eckhart دور البطولة في فيلم عام 2008 مقابلة بيل.
  • لعب دورًا مهمًا في فيلم “كريستوفر نولان ، فارس الظلام” ، الذي لعب فيه دور هارفي دنت ، شخصية الكتاب الهزلي. كما ظهر في فيلم “آلان بول” المأخوذ عن رواية أليسيا أريان.
  • في عام 2009 ، شارك مع جينيفر أنيستون في دراما رومانسية ، وتلقى الفيلم الكثير من الانتقادات المختلفة. في عام 2010 ، لعب فيلم “Into the Rabbit Hole” مع نيكول كيدمان ، مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم.
  • في عام 2011 ، لعب إيكهارت دور البطولة في فيلم “Battle of Los Angeles” ، وهو فيلم خيال علمي ، تم تصويره في مدينة لوس أنجلوس الحديثة.
  • لعب آرون إيكهارت ، الذي تم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل أمريكي ، أدوارًا عديدة ومتنوعة في العديد من الأفلام ، ليس فقط بالمشاركة في الأفلام بل أيضًا بالمشاركة في الدراما والمسرحيات بالإضافة إلى المسلسلات الكوميدية والكوميدية.
  • كما حصل على جائزة عن دوره في إنتاج مستقل عام 1997 ، والذي يعتبر من أوائل الأفلام التي شارك فيها آرون إيكهارت. في نفس العام ، حصل أيضًا على جائزة الروح المستقلة لأفضل وجه جديد ، وفي نفس العام حصل على جائزة القمر الصناعي لأفضل موهبة. حصل على جائزة الروح المستقلة لأفضل دور سينمائي في عام 2006.

 

إقرأ أيضا:من هي صفاء السبع ويكيبيديا

في ختام مقالنا نكون قد تحدثنا عن معلومات مختصرة عن آرون إيكهارت، وأيضا تعرفنا علي حياته الشخصية والمهنية المتعلقة بتلك الفنان، وأيضا تكلمنا علي الاعمال الفنية التي قام بها وحققت له نجاح كبيرة وشهرة علي مستوي العالم.

السابق
إيجابيات وسلبيات طيران قطر
التالي
القسط الهندي من جربته ونحفت