منوعات

معلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي

معلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي

معلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي، يعتبر برج بيزا المائل واحد من عجائب الدنيا السبع التي قد حظيت بمكانة كبيرة في كل العالم، كما وقد تم بنائه بطريقة غريبة جدًا أصبح كما هو عليه حتى الآن، هذا وقد أصبح برج بيزا من الأماكن السياحية التي يأتي إليها عدد كبير من السياح من مختلف الدول من أجل التقاط الصور، والتمتع بمشاهدة الأعجوبة التي قد تظهر أمامهم، مزيدًا من التفاصيل نضعها لكم هنا حول برج بيزا المائل وكذلك عدد من المعلومات التي قد عرف بها أثناء فترة بنائه ثم تشييده مرة أخرى حتى يبقى موجودًا.

برج بيزا المائل

يعرف برج بيزا المائل أنه برج الجرس المتحرك الواقع في مدينة بيزا الإيطالية، كما ويعد برج بيزا بأنه من المعالم الكبيرة جدًا والمعروفة في كل دول العالم، تم إنشائه في عام 1173 ميلادي، واتبع نمط “العمارة الرومانسكية”، والذي قد اتبعه المصمم المعماري “بونانو بيسانو”، تم الانتهاء من تصميم برج بيزا في عام 1372، ومن الجدير بالذكر أنه يبلغ ارتفاع البرج إلى ما يقارب 183.3 قدم، هذه الأمور جعلت منه مكانًا سياحيًا.

معلومات عن برج بيزا المائل باللغة الانجليزية

The Leaning Tower of Pisa is located in “Dei Miracoli”, which is called the “Square of Miracles”. The Tower of Pisa at this time became one of the great tourist attractions in which there was a large influx of tourists from different parts of the world, and from here this matter led to raising the economic position in Italy. The fall of the Tower of Pisa as it is a very important archaeological place in the country.

إقرأ أيضا:اين يقع غار حراء

أسباب ميل برج بيزا

حينما تم بناء برج بيزا في القرن الثاني عشر، لم يكفِ الأساس في الأرض، ولم يتم القيام بدعم وزن الهيكل بشكل كبير، مما جعل برج بيزا مائل، ومن هنا استقر برج بيزا المائل وأصبح كما هو عليه الآن، ومن الجدير بالذكر أنه تم العمل على محاولة تصحيح ميلان البرج من خلال عدد من العمال والمصممين في فترة أواخر القرن العشرين وبداية القرن الحادي عشر، ومن هنا برز وظهر برج بيزا وأصبح كما هو عليه الآن مكانًا سياحيًا مرموقًا وكبيرًا.

إقرأ أيضا:النجعي من وين

يعتبر برج ميزا المائل أحد الأبراج المشهورة جدًا والتي لها مكانة كبيرة في إيطاليا، حيث أنه قد صمم بطريقة معمارية غريبة جعلت منه مكانًا له أهمية كبيرة، ومن الجدير بالذكر ان ميلان البرج كان بسبب عدم كفاية بما يتعلق بوزن الهيكل.

السابق
حوار بين شخصين عن الاحترام
التالي
المسك فاح المسك فاح لما ذكرنا رسول الله مكتوبة