مشاهير

معلومات عن الممثلة مورغان سايلور

معلومات عن الممثلة مورغان سايلور

معلومات عن الممثلة مورغان سايلور، نشأت الممثلة مورغان سايلور في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية إلينوي سنة 1994م، ولكنها عاشت طفولتها وكبرت في جورجيا، درست في مدرسة مونتيسوري حتى بلغت المرحلة الثامنة، كانت تعشق التمثيل فذهبت لدراسة فن المسرح في المعسكرات الصيفية، من أهم أبرز أعمالها دورها في المسلسل المشهور (Homeland).

عمل مورجان سايلور

سيرك دو فريك: مساعد مصاص الدماء

تم إنتاجه في عام 2009 ، من تأليف وإخراج بول ويتز ، وشارك في كتابته بريان هيليجلاند ، وبطولة كريس ماسوليا ، وجون سي رايلي ، وراي ستيفنسون ، وسلمى حايك ، ومورجان سايلور ، وجيسيكا كارلسون ، وجوش هاتشرتون.

والد الاختراع

أنتج في عام 2010 ، كتبه وأخرجه ترينت كوبر ، وسيناريو وحوار لجوناثان دي كرين ، وبطولة كاميلا بيل ، وهيذر جراهام ، وكيفن سبيسي ، وجون ستيموس ، ومورجان سايلور.

فيلم The Greening of Whitney Brown

أنتج في عام 2011 ، من إخراج بيتر سكيلمان أوديورن ، وبطولة بروك شيلدز ، وأيدان كوين ، وسامي حنراتي ، وكريس كريستوفرسون ، ومورجان سايلور ، وآنا كولويل ، وكيث ديفيد ، وبروك شيلدز ، وشارلوت ماثيوز ، وليلى راشد.

فيلم جيمي ماركس ميت

أنتج عام 2014 ، قصة الكاتب كريستوفر برزاك ، سيناريو ، حوار ، إخراج كارتر سميث ، بطولة ليف تايلر ، جودي جرير ، مورغان سايلور ، كاميرون موناغان ، ماداسين بيتي ، نوح سيلفر ، بريت ديلبونو ، رونين روبنشتاين ، ناديا ألكسندر ، رايان مونزارت ، وماريان أوربانو وليزي ديليمينت.

إقرأ أيضا:كم راتب مذيع الجزيرة فيصل القاسم

فيلم Being Charlie

تم إنتاجه في عام 2015 ، من تأليف نيك راينر ومات إليزوفون ، وإخراج روب راينر ، وبطولة ديفون بوستيك ، وكاري ، وإلويس ، وكومون ، ونيك روبنسون ، ومورجان سايلور ، وريكاردو أنطونيو شافيرا ، وسوزان ميسنر ، وريتشارد شراه ، وديفيد ستيفنز ، وكريستي سومرهيس ، و تشارلز هالفورد وإريك أودي وكريستوفر روبن ميلر وأوبري رينولدز.

فيلم مكفارلاند الولايات المتحدة الأمريكية 2015

تم إنتاجه في عام 2015 ، من إخراج نيكي كارو ، وتأليف بيتينا جالوا وكريستوفر كليفلاند ، وبطولة فانيسا مارتينيز ، ومورجان سايلور ، وإليسي فيشر ، وكيفين كوستنر ، وماريا بيلو ، وتشيلسي ريندون ، وديانا ماريا ريفا ، وكونور ويل ، ودانييل مونكادا ، ومارثا هيغاريتا ، و .

فيلم فتاة بيضاء

أنتج في عام 2016 ، قصة وسيناريو وحوار وإخراج إليزابيث وود ، وبطولة كريس نوث ، ومورجان سايلور ، وأنابيل ديكستر جونز ، وأدريان مارتينيز ، ورالف رودريغيز ، وأنتوني راموس ، وجوستين بارثا ، وبريان شون مارك.

أثار هذا الفيلم ضجة كبيرة في مهرجانات الأفلام وقت صدوره ، حيث يناقش قضية مهمة وحساسة للغاية ، وهي قضية التمييز العنصري على أساس العرق أو اللون.

تقوم مورجان بدور فتاة بيضاء تعيش في مدينة نيويورك ، ويظهر لنا الفيلم كم من المآسي التي تواجهها البطلة لمجرد كونها فتاة بيضاء ، حيث تحصل على العديد من التسهيلات والمزايا التي لا تُمنح لها إلا لأنها كذلك. فتاة شقراء ووجهها الأبيض مليء بالنمش.

إقرأ أيضا:معلومات عن روز داوسن ويكيبيديا

بداية الفيلم

تم إنتاج الفيلم في عام 2017 ، وتم ترشيحه لجائزة Gotha ، جائزة الفيلم المستقل لمخرج اختراق ، من إخراج وكتابة ماجي بيتس ، والنجوم ميليسا ليو ، مارجريت كوالي ، ديانا أغرون ، مورغان سايلور ، ليانا ليبراتو ، جوليان نيكولسون ، مادلين حسون ، دينيس أوهير وإلين باول وداني فينسون وريبيكا دايان وليزا ستيوارت ومارشال تشابمان.

فيلم We the Coyotes

تم إنتاجه في عام 2018 ، وهو فيلم إنتاج فرنسي-أمريكي ، من إخراج وكتابة هانا لادول وماركو لا فيلا ، وبطولة ماكول لومباردي ، ومورجان سايلور ، وخليو توماس ، ومكول لومباردي ، وبيتسي براندت ، ونيكولاس كروفيتي ، وكاميرون كروفيتي ، ولوريلاي لينكلاتر ، وويتني أندرسن ، وتولولا أدييمي ، وشون هيمان ، وبن إدلين.

فيلم Blow The Man Down

تم إنتاجه في عام 2019 ، من تأليف وإخراج بريدجيت سافاج كول ودانييل كرودي ، وبطولة مورجان سايلور ، وأونيت أوتول ، وصوفي لو ، ومارسيلين هوجوت ، وويل بريتين ، وجيل رانكين ، وإيبون موس بوتشرش ، وسكيب سودوث ، ومارجو مارتينديل ، وجون سكويب.

عمل مورجان سايلور التلفزيوني

سلسلة سوبرانو

  • أنتج في عام 1999 قصة وسيناريو وحوار من قبل ديفيد تيتشيس وماثيو وينر ومايكل إمبيريولي وتيرينس وينتر وروبن جرين وتود آ كيسلر وفرانك رينزولي وجيمس مانوس وديفيد فليبوت ومايكل كاليو.
  • مسلسل أمريكي في فئة الدراما والجريمة ، تدور أحداث المسلسل حول رجل مافيا أمريكي اسمه “توني سوبرانو” من أصل إيطالي.
  • تتناول حلقات المسلسل الصعوبات التي يواجهها توني وهو يحاول الموازنة بين المتطلبات التي يجب أن تكون عليه تجاه أسرته ومتطلبات التنظيم الإجرامي الذي يرأسه. تظهر هذه الصعوبات والمحاولات خلال جلسات العلاج النفسي التي يستقبلها توني مع طبيبه النفسي الخاص المسمى “جينيفر ملفي”.
  • يتكون المسلسل من ستة مواسم بمجموع 86 حلقة ، عُرضت حلقة تجريبية عام 1997 ، ثم بدأ المسلسل في العرض في 10 يناير 1999 ، وانتهى المسلسل في 10 يونيو 2007.
  • تم تصوير المسلسل في مدينة نيويورك ، واستوديوهات Silvercup ، وبعض المواقع الخارجية في نيوجيرسي ، ويعتبره النقاد من أعظم المسلسلات التلفزيونية الأمريكية على الإطلاق ، حيث فاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك واحد وعشرون جائزة Emmy وخمس جوائز غولدن غلوب الجوائز.
  • يعتبره النقاد من أساسيات الثقافة الأمريكية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، حيث تم تحويل المسلسل إلى ألعاب فيديو وكتب ، وبيعت مئات الألبومات لموسيقى التصوير الفوتوغرافي للمسلسل ، وتحول أبطال المسلسل إلى فنانين مشهورين وكان لهم مسيرة مهنية ناجحة. بعد المشاركة في هذه السلسلة.
  • بطولة ستيفن فان زاندت ، روبرت إيلر ، مايكل إمبريولي ، إيدي فالكو ، جيمس جيندولفيني ، لورين براكو ، جيمي لين شيجلر ، توني سيريكو ، ديفيد شايز ، نانسي مارشاند ، جون فينتيجيليا ، فينسنت باستور ، فرانك فنسنت ، توني دارو ، روبرت هربرت فونارو ، آرثر جاي ناسكاريلا وديفيد بروفال وأنجيلا سترون.

مسلسل Homeland Series Part 1 Homeland S1

أنتج في عام 2011 ، كتبه هوارد جوردون وأليكس غانسا ، وأخرجه كلارك جونسون ومايكل كوستا ، وكتبه ديفيد هاروود ، وداميا لويس ، وكلير دانس ، وماندي باتينكين ، ومورينا بكرين ، ومورجان سايلور ، وجاكسون بيس ، ودييجو كلاتنهوف ، ونيفيد نيجبان ، وسامي آل الشيخ ومارك إيفانير.

إقرأ أيضا:اطلالة نهلة سلامة في مهرجان القاهرة السينمائي

مسلسل Homeland الجزء الثالث Homeland S3

  • أنتج عام 2013 ، تأليف هوارد جوردون وأليكس غانسا ، وإخراج مايكل كوستا ، وبطولة مورينا بكرين ، وداميان لويس ، وكلير دانس ، ومورجان سايلور ، وجاكسون بيس ، وديفيد هاروود ، وماندي باتينكين ، وجون فين ، ووليد أميني.
  • هو مسلسل أميركي تشويق وحركة ، مقتبس من مسلسل إسرائيلي بعنوان “أسرى الحرب” للكاتب جدعون راف. ظنوا أنه هو العدو الذي قلب ولاء برودي وجعله عدواً لأمريكا بعد أن كان مقاتلاً باسمها.
  • عُرض المسلسل لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في 2 أكتوبر 2011 ، ويتكون من أربعة أجزاء ، وتم تصوير الجزء الخامس ، ولكن لم يتم تحديد موعد تقديمه بعد ، وقد فاز المسلسل. مدح جميع النقاد حول العالم.

مورغان سايلور هي ممثلة أمريكية مثلت دور “دانا برودي” في مسلسل الإثارة “الوطن”، كان مقدرا لها أن تصبح كبيرة كممثلة بعد أن وضحت علامات واعدة على قابليتها للعمل كطفل.

السابق
مرهم بيتاديرم لعلاج الالتهابات الجلدية Betaderm Ointment
التالي
نبذة عن السيرة النبوية لابن هشام