مشاهير

ما اسم فرقة جونغهيون؟

ما اسم فرقة جونغهيون؟

ما اسم فرقة جونغهيون؟ جونغهيون كان من ابرز المطربة الكوريين في كوريا الجنوبية، استطاع ان يحقق نجاح وانجازات كبيرة منذ بدأ مشواره الفني، حيث التحق بأكبر الفرق الكورية الغنائية، وكان له دور كبير فيها، الى جانب انها كان عارض أزياء ومقدم إعلانات معروف، اثار الجدل بعد موته، حيث كشفت المصادر المقربة انه مات منتحرا بأوكسد الكربون، وهنا ما اسم فرقة جونغهيون؟

من هو جونغهيون

جونغهيون فنان ومطرب كوري من كوريا الجنوبية، شاركت في ثلاث فرق موسيقية غنائية في كوريا، واستطاع ان يكون من ابرز المغنيين فيها، لكنه كان يطمح دوما ان يرفع من سقف طموحاته، فانفصل عن الفرقة وبدأ ان يغني بشكل منفرد، وحقق نجاح وشهرة كبيرة، فه قاعدة جماهيرية ضخمة من كل مكان في العالم، خاصة كوريا والوطن العربي، حيث ان هناك الكثير من العرب ما يعشقون الفن الكوري.

جونغهيون السيرة الذاتية

جونهيون كان من اكثر الفنانين شهرة وكان يعرف بأنه مغني وراقص وممثل متعدد المواهب، تميز بخامة صوت رائعة جدا، احبها الكثير من الأشخاص، الى جانب انه كان منضم لأكبر الفرق الكورية والتي كان لها دور كبير في نجاحه وانطلاقه الى عالم الشهرة، انفصل عنها وبدأ بعمله الخاص، الا انه كان دائما ظهر برفقة أصدقائه في الفرق الأخرى، وفيما يتعلق بتفاسير سيرته الذاتية:

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة عمو روني روك
  • اسمها الكامل: Kim Jonghyun.
  • القابه: Bling Bling, Raptor.
  • ولد في عام: 1990 ميلادي.
  • توفي في عام: 2027.
  • سبب الوفاة: الانتحار بأكسيد الكربون.

ما هي فرقة جونغهيون

جونغهيون كان من ابرز أعضاء الفرقة الكورية المشهورة والمعروفة شايني لتسع سنوات، الى جانب انه كان أبضا من أعضاء كل من اسم ام تاون، واسم ام ذا بالاد، انفصل عن الفرقة وبدأ عمله الخاص، فأطلق الكثير من الالبومات الغنائية الرائعة والتي استطاعت ان تحقق شهرة واسعة من خلال نسب المشاهدات والتنزيلات، توفي في عام 2017 منتحرا بأوكسيد الكربون.

إقرأ أيضا:من هو زوج هند البحرينية الجديد

جونغيون فنان كوري من كوريا الجنوبية، قدم الكثير من الألبومات الغنائية الرائعة، والتي استطاعت ان تحق شرة واسعة، انفصل عن فرقة شايني وبدا عمله الخاص، توفي منتحرا في عام الفين وسبعة عشر.

السابق
السيحاني وش يرجع
التالي
هل جونغهيون مات ام لا؟