ترند اليوم

كيف مات محمود البنا ؟

كيف مات محمود البنا ؟

كيف مات محمود البنا  ؟ محمود مصري هو شاب مصري شهم حاول التمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق، ورفض ان تتعرض فتاة للتحرش من امامه، فحاول التصدي للمتحرشين الأربعة، ولكنهم كانوا اقوى منهم، فاستخدموا في ضده الأدوات الحادة، ولقد أصبحت قضية الشاب محمود البنا قضية راي عام ودعا الكثير من الأشخاص في العالم وطالبوا بمحاكمته ومعاقبته اشد العقاب، فـكيف مات محمود البنا  ؟

من هو محمود البنا

محمود البنا شاب في جمهورية مصر العربية، يبلغ من العمر السابعة عشر، ينتمي الى أسرة محافظة، ولقد كان من اكثر الشباب محافظة والتزام، وكان يرفض كل الأخلاق السيئة من حوله، ودائما ما ينصح الشباب الكف عن التحرش بالفتيات، وقد وجد ذات يوم وهو ذاهب لمدرسته ان هناك شباب يتحرشون بالفتيات، وكان دائما ما يثور غضبه، فهو لا يريد مثلك الأفعال ان تكون بين زملائه، وكان يرفض جميع الأخلاق السيئة.

وفاة  محمود البنا

الشاب محمود البنا شاب مصري في مقتبل العمر، شاهد اربع شباب يتحرشون بفتاة، وهرع لإنقاذها من تلك الذئاب البشرية، فشرع كل من محمد اشرف راجح بطعنه بأداة حادة، فهو القاتل الرئيسي، وشاركه كل من اسلام عواد، مصطفى محمد، وإسلام أ أ ، ولقد أدت طعنته الى حدوث نزيف حاد وتم نقله الى المشفى، ولكنه كان قد فارق الحياة، ليترك له ابوين غارقين في دموعهم.

إقرأ أيضا:من هو اول من يبايع الامام المهدي

الحكم النهائي في قضية محمود البنا

اتهم أربعة اشخاص في قتل الشاب محمود البنا، وهو الشهيد الذي أطلق عليه شهيد الكرامة، حيث أصدرت المحكمة العامة في جمهورية مصر العربية قرار لمعاقبة الجناة، ومحسبتهم وهو كالتالي:

  • الحبس ل محمد راجح 15 عام، وهو القاتل الرئيسي.
  • الحبس لمدة 15 عام لاثنين آخرون.
  • والرابع حكم عليه 5 سنوات.
  • وكان قد انتفض الشعب الصري لتلك الحادثة، وأعرب الكثير من الأشخاص عن حزنهم لتلك الاخبار، ودعوا الى معاقبة الجناة اكبر عقاب، كي ينالوا جزائهم ويكونوا عبرة لغيرهم.

محمود البنا شهيد الكرامة في مصر، والذي رفض ان يرى الشباب تتحرش بفتاة، فواجهم، ولكنهم كانوا اقوى منه، فطعنوه وقتل على الفور، ولقد أصدرت النيابة الحامة قرارها بشأن المجرمين، حيث حكمت عليهم بـ 15 عام، وواحد مدة 5 أعوام.

إقرأ أيضا:برجراف عن شخص مشهور بالانجليزي
السابق
متى يبدا مفعول الفيفادول
التالي
الشركات التي تدعم المثليين في مصر