منوعات

كيف تم القبض على الاسيرين

كيف تم القبض على الاسيرين

كيف تم القبض على الاسيرين، من أحد الأسئلة البارزة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي و محرك بحث جوجل التي يتم ترديدها من قبل العديد من متابعي الشأن الفلسطيني و الفلسطينيين في جميع أنحاء العالم، خاصة و أن الأمر مرتبط بالقبض على الأسرى الفلسطينيين الذي نجحوا في الهروب من سجن جلبوع الإسرائيلي قبل خمسة أيام من الآن. و بسبب كثرة انتشار الشائعات المتداولة حول ما حدث بالفعل، سنقدم لكم الرواية الحقيقة لما حدث و كيف تم القبض على الاسيرين.

الأسرى الفلسطينيين الهاربين

تمكن ستة أسرى فلسطينيين من تصدر المشهد الإعلامي العربي و العالمي و حتى الإسرائيلي خلال الأيام السابقة، و ذلك بعد أن نجحوا في الهروب من سجن جلبوع بطريقة هوليوودية لا يصدقها العقل، خاصة و أن هذا السجن يعتبر السجن الأكثر تحصينا و الأشد أمانا في إسرائيل و المنطقة. و لكن كل ذلك تحطم على يد الأسرى الفلسطينيين الهاربين، إليكم أسمائهم و انتمائهم السياسي:

  • زكريا الزبيدي- حركة فتح
  • مناضل يعقوب نفيعات- الجهاد الإسلامي
  • محمد قاسم العارضة- الجهاد الإسلامي
  • يعقوب محمود قدري- الجهاد الإسلامي
  • أيهم فؤاد كممجي- الجهاد الإسلامي
  • محمود عبدالله العارضة- الجهاد الإسلامي

القبض على الأسرى الفارين

تمكنت القوات الاسرائيلية ليلة أمس الجمعة الموافق العاشر من سبتمبر من القاء القبض على أسيرين من الأسرى الفلسطينيين الستة الذين هربوا من سجن جلبوع الإسرائيلي، و هم محمد قاسم العارضة و يعقوب قادري، بالإضافة إلى نجاح القوات الإسرائيلية من إلقاء القبض على كل من زكريا الزبيدي و محمود عبدالله عارضة صباح اليوم السبت، الأمر الذي أثار موجة من الاحباط و الحزن عليهم في الشارع الفلسطيني.

إقرأ أيضا:يعقوب الباحسين كم عمره

كيف تم القبض على الاسيرين

بعد مطاردة استمرت لأيام بلياليها الطويلة، نجح مقتفي الأثر و القوات الإسرائيلية من إلقاء القبض على الأسيرين الفلسطينيين الهاربين من سجن جلبوع زكريا الزبيدي و محمود عبدالله العارضة فجر اليوم السبت، و قد تداولت الكثير من وسائل الإعلام الفلسطينية و العبرية كيف تم القبض على الأسيرين، حيث تقول الروايات أن الأسيرين مكثا في حقل زراعي بقرية أم الغنم الفلسطينية الواقعة في سهل مرج ابن عامر المحتل، و عندما وصل مقتفي الأثر إليهم تزامنا مع تحليق طائرة مروحية و طائرة مسيرة لتمشيط المنطقة، حاول الأسيرين التواري عن الأنظار في موقف شاحنات و لكن تم القبض عليهما للأسف، حيث تم تحويل الأسرى الأربعة الذين تم القبض عليهم إلى الشاباك للتحقيق معهم.

إقرأ أيضا:متى تم تاسيس اتحاد المغرب العربي

نرجو أن نكون قد أجبناكم بشكل واضح و كامل حول سؤالكم كيف تم القبض على الاسيرين، سائلين الله عز و جل أن يفك أسر الأسرى الفلسطينيين في القريب العاجل.

السابق
ما هو تفسير رؤية الجوارب في المنام لابن سيرين والنابلسي
التالي
القصبي وش يرجع