المنوعات

كيف اعبر عن نفسي بالانجليزي

كيف اعبر عن نفسي بالانجليزي

كيف اعبر عن نفسي بالانجليزي، نعتبر اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي توجد في العالم والتي تتداول في الكثير من الدول وتعتبر اللغة الرسمية، فالكثير لا يعرف ترجمة الكثير من العبارات والكلمات فنلجأ إلى البحث عبر الشبكة العنكبوتية الترجمة سواء إلى العربية أو الإنجليزية ومن هذه الأمور التي تصعب علينا التعبير عن النفس باللغة الانجليزية مما يجعلنا نريد معرفة كيف اعبر عن نفسي بالانجليزي.

 مقدمة تعبير بالانجليزي عن نفسي

تعتبر اللغة الانجليزية من أهم اللغات التي يتحدث بها الكثير من الدول وتعتبر اللغة الرسمية لهم، كما أنها تتداول كثيرا حتى في الدول العربية التي يلجأ إليها الجنسيات الأخرى للتفاهم بينهم عن طريق هذه اللغة التي تعتبر أساسية ولدينا مقدمة لتعبير عن نفسي بالإنجليزي مع الترجمة.

My name is ahmed and I am 15 years old. I live with my mother, father and four brothers, I love football and  electronic games, My mother always says that I am superior to my brothers by organizing time accurately

تعبير عن النفس بالانجليزي

تحتل اللغة الإنجليزية مكانة عالية في جميع المجتمعات وهي لغة التفاهم بين الدول العربية والغربية لذلك يسعى الأفراد إلى تعلمها واجادتها بالطريقة السليمة سواء في الكتابة أو المحادثة أو القراءة ويمكن التعبير عن نفسي باللغة الانجليزية بالتالي:

إقرأ أيضا:سبب اعتقال زكريا الزبيدي

My name is …. and my age is …. I live in a city where my home is close to school, and I am close to the club where I practice my favorite sport, which is….. and I aspire to work in the future in the field

موضوع تعبير عن نفسي

يوجد العديد من الكلمات الانجليزية والتي يمكن من خلالها التعبير عن نفسي باللغة الانجليزية مما تساهم في كثير من الأمور مثلا للتقديم في وظيفة أو في طلب لواجب مدرسي كان قد طلب منك حله للتأسيس باللغة ويمكن الكتابة والتعبير كالتالي:

I am a calm person by nature, I also like to help, I like to help my mother in preparing food and I also help my brother on a daily basis in revising his lessons, I usually spend my day at home and choose a day a week to spend with my friends, my favorite place is a garden near the house I can sit There are hours without boredom

إقرأ أيضا:ما هو مفاعل تشيرنوبيل واين يقع

تعتبر اللغة الانجليزية من أهم اللغات التي توجد في العالم وهي لغة أساسية للتفاهم بين الكثير من الشعوب، تتيح لنا الكثير من الأمور  لكي تتم بشكل صحيح وسليم ويمكن معرفة التعبير عن النفس بالانجليزي.

السابق
هل اسم عساف حلو
التالي
ما لا تعرفه عن يوم الأب