كيف

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة، يتم هذا الطلب بشكل كبير، حيث تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وأصبحت التساؤلات حول ما تُقدمه شركة الاتصالات السعودية بالمملكة العربية السعودية لأجل أبناء الوطن سواء مواطنين أو مقيمين، فقد قدمت سعيًا منها من أجل تحقيق رؤية 2030، التي تعزز دور التكنلوجيا في العديد من المجالات المختلفة التي تساعد المواطنين في توفير احتياجاتهم الاتصالية والخدماتية بشكل فعال.

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة
كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة

تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة، ترنو شركة الاتصالات السعودية إلى تحقيق الدعم الفني والتقدم التكنولوجي في مجال الاتصالات والتواصل الفعال إضافة إلى ذلك دعم المجالات الاقتصادية وكذلك دعم رفاهية داخل المجتمع السعودي، وفي إطار حرص المملكة العربية السعودية على التطوير المستمر والتجديد، نجد شركة الاتصالات تُضيف المزيد والكثير من المزايا إليها وذلك من خلال تقديم خدمة ” كمل ” التي أتاحتها لمستخدمي برنامج سوا بما يضمن العديد من الخدمات مثل إجراء مُكالمة كاملة ومدة أطول للمكالمة خاصة في حالة نفاذ رصد المُستخدم بشكل كامل، إضافة إلى ذلك عدد من المميزات الأخرى التي تمنحها الشركة لعملاءها، والتي سوف نقوم بعرضها وإظهار كيفية الحصول عليها.

مميزات خدمة كمل سوا

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة، بإطار جهود الدولة المبذولة من أجل إيصال أفضل التقنيات والخدمات للمواطنين خاصة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية فقدمت سوا خدمة كمل التي ساهمت في جعل المكالمة الهاتفية الأقرب إلى المستخدمين، كما وأنها ساهمت في منع وقوع الاحراج خاصة في حالة إذا ما نفذ الرصيد أثناء اجراء المكالمة الهاتفية، فيما تُمكن خدمة كمل من الاستمرار في اجراء المكالمة من خلال ما تُقدمه من مزايا نُقدمها على النحو التالي:

إقرأ أيضا:كيف اعرف من شاهد ستوري الفيس من غير الاصدقاء بالخطوات

• تقدم خدمة كمل 10 دقائق وهي صالحة من أجل الاستخدام في حالة انتهاء الرصيد ووصوله إلى صفر، على شرط أن الشركة سوف تحصل على تلك القيمة بعد إعادة الشحن.
• تتيح سوا من خلال الاشتراك بخدمة كمل الحصول على رصيد يبلغ قيمته 5.50 ريالاً سعوديًا.
• كما وتمنح سوا من خلال خدمة كمل الحصول على عدد من المكالمات المحلية بعد نفاذ الرصيد.
• تُتاح خدمة كمل الاشتراك فيها لكل العملاء سوا للاشتراك بها.
• كما ويُمكن القيام بمتابعة الرصيد من خلال الاتصال على *166‡.
• تساعد هذه الخدمة العميل في حالة الرغبة بالاتصال أو في حالة الرغبة بمواصلة إجراء المكالمة بعد نفاذ أن يتم نفاذ كل رصيده.
• حيث تتم مُحاسبة العميل بعد إجراء عملية سحن رصيدي، وفي حالة الحصول على رصيد محول من خلال خدمة تحويل الرصيد، يتم حسم القيمة التي تم استهلاكها العميل من خدمة كمّل.

رسوم خدمة كمل

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة، تُعد خدمة كمل من أبرز الميزات الخاصة بـ “سوا” وهي أن الاشتراك في هذه الخدمة لا يُكلف العميل رسوم أو أي مقابل مادي، إذ أنها الخدمة التي سوف يحصل عليها كافة العملاء الشركات الاتصالات بالسعودية، والجدير بالذكر أنه سوف يتم خصم قيمة 5.50 ريالاً فور الشحن أو عند وصول رصيد بعد عملية تحويل الرصيد إلى الهاتف، هذه الخدمة مهمة من أجل تجنب الاحراج في حال تم نفاذ الرصيد أثناء المكالمة.

إقرأ أيضا:كيفية تنمية الذكاء والقدرات العقلية بسرعة

تفعيل خدمة كمل سوا

يمكن الاستفادة من خدمة كمل سوا عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها رقم ” 1055″ إلى رقم هاتف 900، حتى يتم الحصول على قيمة 10 دقائق إضافية للتحدث.

إقرأ أيضا:كيفية معرفة نطاق الكفيل برقم الهوية أو الإقامة معرفة نطاق المؤسسة

إلغاء خدمة كمل STC

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا الطريقة الجديدة فيما يُمكنك أيها القارئ العزيز إلغاء خدمة كمل من سوا STC إلى رقم 900 وذلك عن طريق كتابة رسالة بداخلها ” 1056 “. حيث بإمكانك مُتابعة الرصيد من خلال الاتصال على رقم *166‡، أو يمكن الاتصال على موظف الخدمة من أجل إلغاء الخدمة بشكل مباشر.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تمنح بعض الدقائق من أجل إتمام المكالمات الهاتفية المحلية للعملاء، حيث أضفت طابع جديد من السهولة والسرعة واليسر دون أن يكون هناك أي حرج من نفاذ الرصيد، وبذلك نكون قد عرضنا بعض الإجابات الوافية حول كيفية تفعيل خدمة كمل سوا والطريقة الجيدة الخاصة بالاستفادة من تلك الخدمة، ومميزاتها وتوضيح الرسوم الخاصة بالاشتراك فضلاً عن طريقة التفعيل والإلغاء.

 

السابق
كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي 1442 برقم السجل ورقم الطلب
التالي
كيفية حماية الأطفال من أخطار الإنترنت بالخطوات