ترند اليوم

كم اسعار البنات في اوكرانيا

كم اسعار البنات في اوكرانيا

كم اسعار البنات في اوكرانيا ؟ لقد جاء الاسلام ليكون هو النور لنا فلقد جاء منصفا لكل من الرجل والمرأة واعطى لكل منهم حقوقهم وساواهم في الكرامة والانسانية، وحرم وئد البنات وثنى عليهم وامر بالحفاظ عليهم وتربيتهم افضل تربية، بالاضافة الى انه اعطاهم حقوق في الميراث مثل حقوق الذكر، فالحمد لله اولا واخيرا على نعمة الاسلام، فهناك الكثير من الدول الغير مسلمة مثل دولة اوكرانيا والتي تعاني فيها الفتيات من الاضطهاد الجسدي والمعنوي، حيث تسلب حقوقهم وتنتهك، وهنا الكثير من المعلومات عن كم اسعار البنات في اوكرانيا.

اوكرانيا وسياستها في العنف ضد الفتيات

اوكرانيا تعتبر في المرتبة الثانية من اكبر الدول في اوروبا الشرقية، والتي يحدها من جهة الشرق روسيا، ومن جهة الشمال يحدها روسيا البيضاء، ومن جهة الغرب يحدها بولندا، ومن الجنوب يحدها رومانيا والبحر الاسود، وكييف هي عاصمة اوكرانيا واكبر المدن فيها ولقد شهدت اوكرانيا ازمات سياسية ومجتمعية كبيرة، وانفلات امني كبير، حيث هناك الكثير من الفئات المضطهدة فيها مثل فئة الفتيات التي لا حقوق لهن.

اسعار البنات في اوكرانيا للمتعة

من الجدير بالذكر ان اوكرانيا دولة غير مسلمة لا تمارس الحقوق على كافة ابناءها فالفتيات من الفئات المضطهدات فيها، حيث ينتشر الفساد والجريمة، حيث يتم تحديد اسعار للبنات فيها تبدأ من 3000 الى 5000 دولار للزوجة الحقيقية، اما باقي الفتيات للممارسات الغير مشروعة تبلغ اسعارهم 350 غريفنا اما المتمرسات قد تصل الى 120 دولار للساعة، وذلك حسب طلب الزبائن.

إقرأ أيضا:من هو زوج نهى نبيل بوحمود

البنات المضطهدات في اوكرانيا

تعتبر اوكرنيا من الدول التي يتم فيها بيع النساء والفتيات من قبل الاثرياء مقابل عائد مالي، وقد يختلف هذا السعر من واحدة الى اخرى، مما يعمل على نشر الفساد والدعارة في الدولة، وفي الكثير من المناطق وفي حلول الليل ينتظرن الفتيات لتأتي سيارة يتم فيها اختيار بعضهن للممارسات الغير مشروعة مقابل مبلغ من المال، وهناك الكثير منهم ما يبحثون عن ملجأ اخر فيفرون هاربون من تلك البلاد، طلبا للأمن والامان، في بلد لا تمارس فيها العنف والضرب وبيع الفتيات.

إقرأ أيضا:ما هو مرض عبادي الجوهر

من الجدير بالذكر ان الاسلام اتى لينصف المرأة وليعطيها حقوقها الكاملة والتي تعتبرها كانسان له حقوق معنوية وجسدية لا يمكن انتهاكها، ومن ينتهكها يخالق قانونيا، فالحمد لله على نعمة الاسلام والحمد لله على حقوقنا التي حفظها لنا.

 

السابق
اين تقع قلعة جعبر
التالي
معنى اسم تالين Taleen وشخصيتها حسب علم النفس بالتفصيل