ترند اليوم

قصة مستشفى المشفى بالتفصيل

قصة مستشفى المشفى بالتفصيل

قصة مستشفى المشفى بالتفصيل، لقد تصدرت قصة مستشفى المشفى محركات البحث السوشيال ميديا بعدما تم الإعلان من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن إغلاق إحدى المستشفيات في مدينة جدة، وذلك بسبب القضية التي رفعت فتاة الوهم ضد الرئيسي التنفيذي للمشفى، ونشرت القصة من خلال الصحف المحلية في المملكة، وسوف نسلط الضوء على قصة مستشفى المشفى بالتفصيل.

قصة مستشفى المشفى كاملة

كشفت صحيفة المرصد في السعودية عن القصة الجديدة التي وقعت في الدولة، وهو قيام الشرطة السعودية بأمر القبض على صاحب مستشفى ” المشفى ” وذلك بعدما نشرت فتاة تسمى ” فتاة الوهم ” قصتها مع صاحب المشفى ورفعت قضية في المحكمة عليه وذلك يرجع إلى أنه وعدها بدفع سبعين مليون ريال لها، وتم التصريح من قبل المحكمة التنفيذية في الدولة إيقافه حتى يدفع المبلغ.

تفاصيل قصة مستشفى المشفى

انتشرت في الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي قصة مستشفى المشفى، والتي بدأت تحكى على أن فتاة تسمى الوهم و ما زالت في العشرينات من عمرها تعمل على النصب على أحد أشهر رجال الأعمال في السعودية بمبلغ ما يزيد عن نصف مليون ريال وصل إلى 70 مليون، و قد شغلت القضية جهات الأمن في الدولة من أجل الوصول إلى الحقيقة.

ما قصة إغلاق مستشفى المشفى

لقد تم تداول الخبر قصة فتاة الوهم وخبر إغلاق مستشفى المشفى بسبب قصة فتاة الوهم مع الرئيس التنفيذي لها، وهي تبلغ خمسة وعشرون عامًا وهي تقيم في المملكة والسبب الرئيسي من تسميتها بهذا الاسم أنها قام بوهم ستمائة شخص بأنها تستطيع الاستثمار، بدأت القصة ورفعت القضية على صاحب المشفى مطالبة في الشيك الذي يصل إلى أكثر من نصف مليون.

إقرأ أيضا:لماذا حلقت شيرين عبد الوهاب شعرها بالكامل

لقد تم نشر قضية فتاة الوهم مع صاحب رئيس مستشفى المشفى والذي أحدثت ضجة و كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي و تم الأمر بإلقاء القبض على المهتم ويعد من أكبر  رجال الأعمال في الدولة، و تم تداول الخبر من قبل الصحف المحلية.

السابق
قصة الصحفية شيرين ابو عاقلة كاملة بالتفصيل
التالي
هل يجوز الترحم على غير المسلم ابن عثيمين