خدمات حكومية

شروط الاستيراد من تركيا

شروط الاستيراد من تركيا

شروط الاستيراد من تركيا، سوف نتحدث في هذا المقال عن شروط الاستيراد من تركيا التي تعبر من اهم الدول الاقتصادية التي تقوم بتصدير واستراد الكثير من المواد، حيث يتجه الكثير من رجال الاعمال في مصر التوجه الي الاستيراد من تركيا لأنه يوجد أرباح وفيرة من خلال عملية الاستيراد من تركيا ، وهنا سوف نتحدث عن شروط الاستيراد من تركيا.

الاستيراد من تركيا

بدأ المستوردون في مصر الاستيراد من الدولة التركية لأنها أصبحت مصدر أرباح وفيرة لهم ، وهناك طرق عديدة للاستيراد من هذا السوق والسلع والمنتجات التي يمكن استيرادها من تركيا.

في الآونة الأخيرة ، تزايد التساؤل عن أفضل هذه المنتجات التي يمكن طرحها للسوق المصري والاستفادة منها والربح منها ، وكذلك أفضل الشركات المستوردة ، وحول ضمان الجودة الجيدة لهذه المنتجات التي سنجيب عليها في هذا الموضوع.

نصائح قبل الاستيراد من تركيا

  • يجب أن يكون الشخص الذي يرغب في الاستيراد من تركيا على دراية بكافة المعلومات المتعلقة بهذه الخطوة ، لأن تراكم رأس المال الكبير ليس هو الأهم في هذا المجال ، ولكن لكي ينجح مشروعك ، يجب عليك جمع معلومات كافية عنه واكتساب خبرة خاصة بها.
  • يجب على الفرد الذي يريد الاستيراد من تركيا التعرف على جوانب هذا المجال والتدقيق فيه بجدية ، ولا مانع من طلب المساعدة ممن كانوا في هذا المجال في الماضي.
  • يجب التأكد من أن طلب المستهلك على المنتج الذي ترغب في استيراده من تركيا ، حتى لا تتجمد منتجاتك ولا تبيع بسرعة.
  • قبل إحضار منتج معين من تركيا يجب معرفة جودته والتأكد منه جيداً ، ومعرفة سعره بعد إضافة كافة التكاليف حتى وصوله إليك ، وبمقارنة سعره النهائي بسعر مشابه في مصر يجب عليك اتخذ القرار المناسب إذا كان سيحقق لك ربحًا جيدًا.

طرق جلب البضائع الموثوقة عن طريق الاستيراد من تركيا

قد تكون هناك عقبات تمنع صاحب المشروع من الذهاب إلى تركيا للاستيراد لضمان جودة المنتج وسلامته. لذلك ، قامت شركات الاستيراد بحل هذه المشكلة بشكل نهائي وسريع بأنفسهم بفحص المنتجات التي تختار إحضارها إلى بلدك ، والتأكد أيضًا من مطابقتها للمواصفات المهمة وفقًا لذلك. لاتفاقهم.

من أهم ميزات شركات الاستيراد التي تتأكد من جودة المنتج أنها قادرة على اكتشاف أي تلاعب من قبل صاحب المصنع بالمنتج أو أي تزوير لمعايير جودة المنتج.

ومن أهم هذه الشركات شركة SGS المتخصصة في مجال الاستيراد ، لذلك يمكن لصاحب فكرة الاستيراد من تركيا التواصل مع هذه الشركة أو مع أي شركة متخصصة أخرى للتعامل معها بشكل رسمي.

ينصح خبراء الاستيراد المبتدئين في هذا المجال باستيراد عدد قليل من المنتجات مبدئيًا للتعرف على مصادر بيع المنتجات بثقة كبيرة للتعامل معها في الأوقات القادمة ولكن بأعداد كبيرة.

هناك خطوة مهمة للغاية للسماح بدخول المنتجات من الخارج إلى مصر والتي يغفلها كثير من المستوردين في بداية العمل ، وهي وضع اسم المنشأ على المنتجات.

يُمنع المستورد من استلام البضاعة ما لم يتم دفع الغرامة الكبيرة المحددة في الجمارك. عند التعاقد على استيراد سلع معينة من تركيا يجب كتابة عبارة “صنع في تركيا” عليها.

يجب عليك أيضًا البحث عن معلومات حول شركة الاستيراد التي ستعتمد عليها في جلب البضائع الخاصة بك من تركيا ، والتأكد من مصداقيتها ، وأن لديها تراخيص رسمية من الدولة المصرية لجعلها تلعب دور الوسيط بينك وبينك. البلد الذي تريد الاستيراد منه.

طرق شراء البضائع بالجملة من تركيا

  • يجب عليك اختيار المنتجات التي ترغب في استيرادها من تركيا ، والتأكد من أنها مربحة عند عرضها عليك في السوق المصري ، قبل استيرادها من تركيا.
  • يجب عليك اختيار أفضل شركة أو مصنع تتعامل معه ، بشرط أن تتأكد من مصداقية هذا المصنع وجودة منتجاته ، وبعد التحقق بشكل جيد ، تقوم بالبحث عن وسائل الاتصال معه لتتوافق مع إدارته وطلبه. العروض والأسعار.

طرق تحديد أفضل مصنع أو شركة للاستيراد من تركيا

هناك شروط محددة يجب مراعاتها عند البدء في البحث عن شركة أو مصنع للتعامل معهم لجلب البضائع من تركيا ، في حال عدم قدرتك على الذهاب إلى تركيا ، وهذه الشروط هي:

  • يجب تحديد أنواع المنتجات التي ستطلب إحضارها من الدولة التركية ، مع تحديد كميات هذه البضائع التي سيتم العمل بها في البداية ، ويجب أن تعلم أنه كلما زادت البضائع التي ستستوردها ، انخفضت التكاليف.
  • هناك العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook ، والتي تهتم بالاستيراد بشكل عام ، لذلك لا مانع من استخدام وطرح الأسئلة داخل هذه الصفحات ، حيث من الممكن أن تجد عليها العديد من المستوردين الذين قد يكونون رائعين خبرة في هذا المجال فاستفد منها.
  • بعد البحث عن شركات موثوقة ، تواصل معها وتعرف على العروض التي تقدمها وأسعارها النهائية ، والآن عليك أن تقارن عروض هذه الشركات لتختار الأفضل الذي يناسبك ، ومن ثم التعاقد معه رسميًا.

نصائح قبل التعاقد مع الشركة أو المصنع في تركيا

يجب اتباع هذه النصائح الهامة حتى لا تتكبد خسائر مالية وهي:

  • أرسل صورًا لمنتجك ومواصفاته الدقيقة التي تريدها في البضائع التي تريد الاتفاق عليها ، بالإضافة إلى جودة المنتج ، لتسهيل عملية التعاقد على الموقع ، وعنوان الشركة أو المصنع الإلكتروني ، و يحق لك طلب إرسال عينات من المنتج الذي تريده من الشركة قبل التعاقد بشكل دائم.
  • قبل توقيع عقد الاستيراد ، يجب البحث عن وجود بند بشأن التزام الشركة المصنعة بإرسال البضائع المطابقة لمواصفاتها المحددة ، ومطابقة العينة التي تم إرسالها إليك ، وإذا تم رفضك ، يجب عليك إنهاء الاتفاقية الخاصة بك. معهم.
  • يجب تحديد تاريخ تسليم البضائع وشحنها في العقد النهائي ، وتعيين شرط جزائي على المصنع في حالة التأخير في الإرسال.
  • تحديد الطريقة الجيدة لشحن البضائع حتى تصل بأمان دون أن تتعرض للخدش أو الكسر أو غيره من أشكال التلف سواء عن طريق الشحن الجوي أو البحري أو البري.
  • يجب تحديد طريقة الدفع مقابل تكلفة البضائع المستوردة من تركيا في العقد ، سواء كانت الطريقة هي التحويلات البنكية أو من خلال ويسترن يونيون الشهيرة ، ومن الممكن تسليم الأموال واستلام البضاعة شخصيًا عن طريق السفر إلى تركيا و إبرام العقد هناك ، وهذا أفضل.

في ختام المقال نكون قد تحدثنا عن شروط الاستيراد من تركيا، وتعرفنا علي كيفية عملية الاستيراد من تركيا والخطوات التي يجب اتباعها في العملية، وتكلمنا عن النصائح التي يجب اتباعها في عملية الاستيراد والبضائع التي يتم استيرادها من تركيا.

السابق
كلام عن عيد ميلاد أختي أجمل كلمات وعبارات التهنئة …
التالي
كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه