تفسير احلام

تفسير رؤية الفيضان في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الفيضان فى الحلم أو في المنام، يعتبر الفيضان هو زيادة في منسوب المياه عن طبيعته سواء في البحار أوالأنهار أوغيرها من المسطحات المائية مما يتسبب في فيض الماء وارتفاعه عن حاجز الشاطئ والمجري الخاص به، وبالتالي يمكنه تدمير الطبيعة بشكل كبير، ورؤية الفيضان في المنام يعتبر من الرؤيا الغير حميدة حيث يرمز الفيضان لقدوم الوباء أو الأعداء وربما قدوم ظروف وفترة صعبة في حياة الحالم، وهناك معاني كثيرة لفيضان البحر أما عن النجاة منه فيها بشرة خير بزوال هذا الأمر وصلاح الأحوال في المستقبل، وفيما يلي سوف نقدم لكم تفسير رؤية الفيضان فى الحلم أو في المنام.

الفيضان في المنام لابن سيرين

  • وذكر محمد بن سيرين أن رؤية السيل في المنام يدل على الهلاك والولاء الذي سيقع على البلدة ، إذا رأى الإنسان في حلمه أن السيل قد أضر بالناس أو أن السيل أحمر لون الدم. إنه يشير إلى الانتصار على الأعداء.
  • وأما رؤية الفيضان يضر بالبيوت ويهدمها فهو دلالة على طاغية ظالم وقيل إنه يدل على استبداد الأعداء. أما رؤية السيول والفيضانات في المنام دون مطر فهي علامة حرب.
  • أما السيل الناجم عن المطر فيشير إلى اختفاء المتاعب وقرب الراحة بإذن الله أو قرب المال والرفاهية والرفاهية في الحياة والنجاة من الأذى والشر.
  • أما جريان الماء بسبب السيول والفيضانات وبدون مطر فهو يدل على الفتن والبدع وانتشارها ووقوعها في المحظورات والمعاصي ، والطوفان الأسود أو السيل الأحمر يدل على المرض أو البؤس والبؤس ، ورؤية السيول في المنزل الذي يحمل الأثاث والمفروشات علامة على حمل المرأة المتزوجة وبصورة عامة ينذر بالخير والرزق والله أعلم.

رؤية الفيضان في المنام للعزباء

  • تفسير رؤية فيضان وسيول في حلم فتاة واحدة يشير إلى حدوث تغييرات كبيرة في حياتها ، والرؤية جديرة بالثناء إذا لم يحدث ضرر أو ضرر في حلمها بسبب تلك السيول. شخص ما في المنام ينقذها من الغرق والفيضان يبشر بزواجها والله أعلم.

رؤية الفيضان في الحلم للمتزوجة

  • وبشكل عام فإن رؤية تجريف المياه بالقوة نذير خير ورزق واسع ، ما دامت السيول أو السيول تتسبب في أي ضرر أو ضرر أو نتائج سلبية ، أو أن الماء ليس من لونه الطبيعي بل أسود أو أحمر.
  • رؤية المياه تندفع فوق البلاد والناس الهاربين منها ، وتأخذ المرأة المتزوجة في بيتها ، بشرى طيبة للنجاة من متاعبها ، وحمايتها من الأذى ، ورؤية بيت المرأة المتزوجة مغمورًا في الماء. الحلم بشرى وفيرة من القوت.
  • وهروب المرأة المتزوجة من السيول والاحتماء منه في بيوت راقية ينذر بالنجاح والنجاح والأمان من كل مكروه ، والله أعلم.

رؤية الفيضان في الحلم للمتزوجة للحامل

أما رؤية الطوفان والفيضان في حلم المرأة الحامل فيشير إلى اقتراب موعد ولادتها وولادتها ، ومعها بشرى أنها ستكون ولادة سهلة وطبيعية ، وقد يدل فيضان البحر على القوت، ووفرة المال والربح ، والهروب من السيول والفيضان هو خلاص وزوال الهموم والمتاعب ، ورؤية الطوفان والماء يغمران بيت الحامل بشرى بحدث سعيد ونعمة في حياتها والله اعلم.

إقرأ أيضا:تفسير قضاء الحاجة والتبرز في المنام

وهكذا نكون قد توصلنا الى نهاية مقالنا الذي عرضنا لكم فيه تفسير رؤية الفيضان في المنام للعلامة ابن سيرين، بالإضافة للتعرف على تفسير الرؤية للعزباء والمتزوجة والحامل، والله تعالى أعلى وأعلم.

السابق
رؤية الحمار في المنام للإمام الصادق
التالي
تفسير حلم الدبلة الذهب لابن سيرين