ادعية

دعاء الصباح بصوت فاضل المالكي mb3

دعاء الصباح بصوت فاضل المالكي mb3

دعاء الصباح بصوت فاضل المالكي mb3، يعتبر دعاء الصباح من الأدعية التي تقال في الصباح حيث يستشعر الإنسان معية الله سبحانه وتعالى من الصباح حتى المساء، ويشعر دوما بالقرب من الله، ويعطى دعاء الصباح الإنسان طمأنينة في النفس ويجعل القالب ساكنا ويرزقه السلام الداخلي، ويعمل أيضا على حماية الإنسان من الوقوع في المعاصي والآثام، كما ويحمي النفس من جميع مشاعر الضيق الحزن المفاجئ، ويمنع عنك الاكتئاب واليأس وييسر كل أمورك في الدنيا والآخرة لذلك يجب علينا أن نداوم على دعاء الصباح.

تحميل دعاء كميل بصوت فاضل المالكي mp3

يريد العديد من الأشخاص أن يقومون بتحميل دعاء الصباح بصوت الشيخ فاضل المالكي، حيث يوجد البعض من كبار السن لا يستطيعون أن يقرؤونه من الورق بسبب كبر سنهم وضعف بصرهم فيلجؤون إلى المسموع ليسمعوه وذلك للأجر والفضل العظيم الذي يعود على الإنسان بفضل دعاء الصباح، وللراغبين في تحميل دعاء كميل بصوت فاضل المالكي mp3 أن يضغطوا هنا.

دعاء الصباح فاضل المالكي

يعد دعاء الصباح من الأدعية التي يلتزم فيها أغلبية المسلمين حيث يعتبر من أكثر العبادات التي يحبونها المؤمنين والتي عندما يبدأ فيها الإنسان يومه سيشعر بالطمأنينة والراحة التي لم يشعر بها من قبل، وهو من مفاتيح الرحمة التي يرحم الله تعالى فيها عباده، داوم على دعاء الصباح والمساء لتشعر في سكينة جميلة وتستجيب جميع دعواتك بإذن الله، ومن أدعية الصباح هي:

إقرأ أيضا:افضل دعاء للمريض مكتوب (اللهم رب الناس اذهب البأس)
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم.
  • اللّهُمَّ إِنِّي أُجَدِّدُ لَهُ فِي صَبيحةِ يَوْمِي هذا وَما عِشْتُ مِنْ أيّامِي عَهْداً وَعَقْداً وَبَيْعَةً لَهُ فِي عُنُقِي لا أَحُولُ عَنْها وَلا أَزُولُ أَبَداً.
  • اللهم ارزقني حسن الخاتمة واقبل جميع أعمالي واعفو عن جميع ما مضى من ذنوبي وقني عذابك يوم تبعث عبادك يا الله.

دعاء الامان فاضل المالكي

يمنح الله العباد الذين يلتزمون في دعاء الصباح أجر عظيم في الدنيا والآخرة، وفي الالتزام في دعاء الصباح يقول المسلمين أنهم يتوكلون على الله تعالى ويطلبون تسهيل أمورهم التي يمرون فيها خلال أيامهم، كما ويعتبر الالتزام في دعاء الصباح من الأدعية التي تمنح الإنسان الشعور بالطمأنينة، لذلك التزموا في دعاء الامان فاضل المالكي ويمكن الاستماع له من خلال الضغط هنا.

ايات الكرسي القارئ الشيخ فاضل المالكي

تعود ايات الكرسي بالعديد من الفوائد على الإنسان ومنها حماية النفس من كل شر وسوء ومكروه و قراءتها دبر كل صلاة لم تمنعه من دخول الجنة  إلا الموت، وتعمل على دفع الحسد عن الإنسان، وهي أفضل الآيات في القرآن الكريم، وهي من الآيات التي جمعت أصول الأسماء والصفات الإلهية ، وأنه ملك السماوات والأرض، ويمكن الاستماع لآيات الكرسي بواسطة النقر هنا.

إقرأ أيضا:تجربتي مع أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

دعاء أبي حمزة الثمالي فاضل المالكي

يوصف دعاء الصباح على أنه من الأدعية الجميلة والتي يفضلها أغلبية المسلمين حيث تقرأ في الصباح وفضلها كبير حيث تحمي المسلم إلى المساء وعندما يقرأ دعاء المساء يحمي للصباح، كما وتحمي المسلمين في السراء والضراء، وتقي الإنسان من الشياطين وتحميه من الوقوع في المخاطر، ويعطى الإنسان طمأنينة وشعور بالراحة وطاقة إيجابية كبيرة وتفتح له أبواب الرحمة.

إقرأ أيضا:دعاء اليوم السابع من ذي الحجة من أدعية الرسول ﷺ المأثورة

يشعر الشخص الذي يداوم على أذكار الصباح في أن الله معه في كل وقت وحين وأنه ليس لوحده، و دعاء الصباح بصوت فاضل المالكي mb3 من الأدعية التي يكثر سماعها في هذه الأيام وذلك بسبب الفضل الكبير والعظيم الذي يعود على الإنسان بفضل هذه الأدعية، لذلك داوموا على دعاء الصباح والمساء لحمايتكم من كل شر وسوء ومكروه بإذن الله تعالى.

السابق
المملكة العربية السعودية بالانجليزي مزخرف
التالي
وش الرد على شكرا بالفرنسية