سناب شات

دانه العتيبي سناب شات

عمر دانة العتيبي

دانه العتيبي سناب شات، بعد الفيديوهات الجريئة التي نشرتها الناشطة دانه العتيبي عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي بدورها أثارت جدلًا واسعًا بين نشطاء هذه المنصات بين غاضب ومتعاطف، حيث تعد دانه العتيبي من الشخصيات البارزة عبر منصات التواصل برز اسمها خلال السنوات القليلة الماضية، وبشكل خاص عبر تطبيق السناب شات، وفيما يلي نتعرف على دانه العتيبي سناب شات.

من هي دانه العتيبي

دانة العتيبي هي فتاة مغربية الأصل تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولها أصول أرجنتينية، لمع اسمها بصورة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت بسبب محتواها من جذب عشرات المتابعين إلى حساباتها الشخصية بمختلف أنواعها، وتقوم دانه بمشاركة حياتها الشخصية عبر صور ومقاطع فيديو تقدمها لمتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي وأعمالها الخاصة.

كم عمر دانه العتيبي

بعد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي بنتها دانه العتيبي لنفسها، باتت محط اهتمام وأنظار الناس، وصارت شغلهم الشاغل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالحديث عن عمرها فإنه غير معروف، لكن على ما يبدو أنها في العقد الثالث من عمرها، وهي مواطنة مغربية الجنسية تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، تؤكد الكثير من المصادر أنها تعتنق وتعتقد الديانة المسيحية.

حساب دانه العتيبي سناب شات

بعد الفيديوهات الجرئية التي نشرتها الناشطة المغربية دانه العتيبي عبر صفحاتها الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما منصة سناب شات تلقت عشرات التعليقات من الغاضبين الذين عبروا عن استيائهم من المضمون الذي عُرض في مقاطع الفيديو، الأمر الذي يبدو أنه دفعها إلى حذف دانه العتيبي سناب شات وغيرها من الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:حساب سناب عبدالله محمد

قصة دانه العتيبي

تتمثل قصة دانه العتيبي باختصار في أنها ناشطة مغربية تقيم في الولايات المتحدة، تنشر عبر حساباتها الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي عشرات الفيديوهات الجريئة التي تتنافى مع طبيعة المرأة العربية، وما يُطبق في المغرب من سلوكيات إسلامية وعربية سليمة، حيث تتحدث بطريقة سوقية، وتستخدم ألفاظًا نابية خارجة عن أي تقاليد وسلوكيات عربية وإسلامية.

إقرأ أيضا:حساب سناب سعاد بنت جابر الرسمي

تعد دانه العتيبي من الشخصيات المجتمعية البارزة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي مواطنة مغربية تقيم في الولايات المتحدة، تثيرها حولها الكثير من الجدل بسبب ما تنشره من فيديوهات جرئية بألفاظ نابية، وكان هذا دانه العتيبي سناب شات.

السابق
هل دانة العتيبي مقتولة
التالي
كم عمر دانة العتيبي