ترند اليوم

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها الملياردير المصري ابو هشيمة، واعلنا ذلك بشكل رسمي، واكتفى الطرفين بهذا التصريح دون تجريح طرف في الطرف الآخر، حيث التزما الصمت بل ذكرا محاسن العلاقة التي كانت بينهم، ولكن في الآونة الأخيرة تناقل رواد التواصل الاجتماعي خبر عودتهما، فما هي حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة.

من هي الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري من ابرز الفنانات المصريات والتي كان لها الكثير من الأعمال الدرامية النجاحة، حيث انها كانت تطمح منذ صغرها ا تكون من كبار نجوم الفن، استطاعت ا تشارك في أدوار صغيرة، ومن ثم شاركت في اعمال ضخمة، حققت منها شهرة واسعة، ونالت على اثرها الكثير من الجوائز والأوسمة الفنية، تصدرت الفنانة ياسمين صبري كثيرا عناوين البحث الإلكترونية بسبب نجاحاتها، وزواجاتها.

انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة

ذكر الفنانة ياسمين صبري انها انفصلت عن زوجها ابو هشيمة في تاريخ الرابع من مايو، بعد زواج دام لسنتين، التزم الزوجين في تصريح لهم بان الطلاق كان رسمي ودون رجعة، ولم يرغب أي طرف منهم ان يجرح ي الطرف الآخر، بل ان أبو هشيمة ذكر محاسنها وصفاتها وانها انسانة محترمة جدا، ويجب ان تكون الاخبار الشخصية بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا.

حقيقة عودة ياسمين صبري وابو هشيمة بعد الطلاق

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر رجوع الفنانة ياسمين صبري لزوجها رجل الاعمال ابو هشيمة، حيث انتشرت الكثير من الصور التي ظهر فيها الاثنين معا، وفيما يخص ذلك:

إقرأ أيضا:من هو خاطف الطفل فواز القطيفان
  • نفى مصدر مقرب من أبو هشيمة عودته الى الفنانة ياسمين صبري، حيث قال انه الطلاق كان رسميا وان كانت الرجعة ستكون رسميا وسيتم الإعلان عنها أيضا.
  • الصور التي تم نشرها هي صور قديمة جمعتهم قبل الانفصال.
  • لم تصرح الفنانة ياسمين صبري أي خبر عن ذلك.

خبر عودة ياسمين صبري لزوجها أبو هشيمة من الشائعات التي لاحقت الثاني بعد انفصالهم، حيث دعاهم المغني عمرو دياب الى حفلته في الساحل، ومن بعد ان ظهرا في الاحتفال اعتقد الكثير منهم انهم عادا الى بعضهم.

إقرأ أيضا:من هو رؤوف خليف ويكيبيديا
السابق
كم عدد الحبال الصوتية عند الانسان
التالي
حقيقة اعتقال نائب وكيل الملك بالدار البيضاء