المنوعات

كم تبلغ ثروة ابنة الملياردير بيل غيتس؟

كم تبلغ ثروة ابنة الملياردير بيل غيتس؟

كم تبلغ ثروة ابنة الملياردير بيل غيتس؟، الفتاة الأمريكية الجميلة التي خطفت قلب الفارس المصري نايل نصار، منذ أن تم الإعلان عن حفل الزفاف، وهي تتصدر منصات ومؤشرات البحث للتعرف على كافة المعلومات التي تخصها بسيرتها الذاتية، وكيف تعرف الثنائي على بعضهما البعض، جينفر ابنة أكبر ملياردير في العالم والمؤسس لشركة مايكروسوفت الشهيرة، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على مقدار ثروتها وثروة والدها بيل غيتس.

ابنة الملياردير بيل غيتس

هي جينفر بيل غيتس ابنة الملياردير بيل صاحب ومؤسس شركة البرمجيات وميكروسوفت، وهي من مواليد 1996، تبلغ من العمر 25 عام، عرفت بشغفها لركوب الخيل، حاصلة على شهادة في علم الأحياء البشرية من جامعة ستانفورد عام 2018، بعد عامين قررت الالتحاق بكلية الطب، تلقب بيل بالفارسة البارعة، تزوجت من الفارس المصري نايل نصار في يوم الجمعة في الرابع عشر من أكتوبر 2022، في مزرعة أهداها لها والدها وسط احتفال أسطوري وفق الطريقة الإسلامية.

ثروة ابنة الملياردير بيل غيتس

تنتمي بيل لأغنى العائلات في العالم، فوالدها بيل المعروف بأنه صاحب شركة ميكروسوفت، بلغت ثروته في عام 2018، 110 مليار دولار، ليتجاوز بذلك قطب بيركشاير هاثاواي وارن بافيت والذي تبلغ ثروته 88.4 مليار دولار، أما جينفر فهي لا تعمل في الوقت الحالي ولكن نصيبها من ثروة والدها تساوي 20 مليون دولار.

إقرأ أيضا:ما معنى الكفاءة في النسب

الملياردير بيل غيتس

وليام هنري غيتس الثالث وهو المشهور باسم بيل غيتس، رجل أعمال ومبرمج أمريكي، قام بتأسيس شركة مايكروسوفت عام 1975 وقد صنع ثروته بنفسه، حقق النجاح مع شريكه بول الآن وذلك من خلال تسجيلها كشركة رسمية مستقلة عام 1976 بلغت أرباحها ما يقارب 104 ألف و 216 دولار أمريكي، واستمرت الشركة في التطوير، وتبلغ ثروة بيل في الوقت اللحالي ما يتعدى 110 مليون دولار.

إقرأ أيضا:اين يقع مثلث برمودا ؟؟ ولماذا سمي بمثلث الشيطان ؟

من المتوقع أن تزيد ثروة بيل غيتس خلال الفترة القادمة وذلك بعد زواجها من الشاب المصري نايل نصار، والذي تبلغ ثروته ما يقارب 75 مليون دولار.

السابق
نتائج الانتخابات النيابية في لبنان 2022 النهائية
التالي
ما معنى اسم سمير Samer وأسرار شخصيته