توقعات الأبراج

توقعات نيفين أبو شالة للأبراج 2022

توقعات نيفين أبو شالة للأبراج 2022، ينتظر عدد كبير من تابعي الأبراج والتوقعات التي تحملها لهم خلال لأيام المقبلة، لذلك يقوم علماء الفلك بمراقبة تحركات الكواكب والنجوم واختلاف مدى تأثيرها على الأبراج المختلفة، حيث تنتشر هذه التوقعات بشكل كبير في نهاية كل عام، حيث أنهم ييضعون التوقعات التي تحدث لحياة مواليد الأبراج المختلفة في العام الجديد سواء على الصعيد المهني أو الصحي أو العاطفي أو العائلي، وتلك التوقعات يكون بانتظارها العديد، بحيث تعتبر العالمة نيفين أبو شمالة هي واحدة من العلماء الذين يمتلكون على نسبة كبيرة من متابعي الأبراج وفيما يلي سوف نقدم لكم توقعات نيفين أبو شالة للأبراج 2022.

توقعات نيفين لبرج الثور 2022

سيكون عامًا مليئًا بالإيجابية والإنجاز ، لكن قد تكون لديك رغبة في المبالغة في بعض الأحداث والأشياء، يجب عليك التحكم في هذه الأمور والانتظار قبل اتخاذ أي خطوة ، خاصة في أشهر فبراير ومارس ويونيو و 2020 والكوكب المسؤول عن تضخيم الأحداث لك هو كوكب المشتري.

يجب الحرص على عدم الصدام أو انتهاك بعض القوانين لتفادي الوقوع في بعض المشاكل ، ولكن استمتع بشهري يناير وسبتمبر ، وتجنب الدخول في جدال مع أسرتك والإسراع بالانسحاب وتغيير المكان إذا وجدت بعض المشاكل.

توقعات نيفين لبرج الجوزاء 2022

عزيزي الجوزاء سيكون لديك بعض التناقضات بعد كل نجاح أو تقدم ، قد يحدث تراجع مباشر. يجب أن تستفيد من شهور التقدم التي يجب أن تنهي عملك ومشاريعك في هذه الأشهر ، مايو وفبراير ومارس ، ويخبرك علم الفلك عن التقدم وتحقيق بعض الأحلام التي لديك في نهاية هذا العام. أفضل شهورك هي مايو ويونيو ويوليو وسبتمبر 2020.

إقرأ أيضا:كيف اعرف برجي الطالع بالعربي

توقعات نيفين لبرج السرطان 2022

هذا العام بالنسبة لك عزيزي السرطان مليء بالاستقرار وكوكب أورانوس سيؤثر عليك بشكل إيجابي طوال هذا العام وهذا سيجلب لك حرية الاختيار في بعض المجالات والتعليم والسفر وبعض التعاملات الخارجية وكوكب زحل في برج العذراء. سوف تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق باختياراتك.

أما بالنسبة لشهري مايو وسبتمبر فستواجه بعض الضغوط وهذا سيؤثر على أعصابك ، لذلك ينصح عالم الفلك “نيفين أبو شالة” بممارسة الرياضة بانتظام وأخذ بعض الترفيه في هذين الشهرين. أما باقي الأشهر فستمر دون أي ضغط ، وستكون شهري أبريل ويونيو مناسبة لك من الناحية العاطفية.

توقعات نيفين لبرج الدلو 2022

في هذا العام سيدخل كوكب المشتري برج الدلو ، وهذه العلامة هي عكس برجك ، وهذا بطبيعته كوكب سيجلب لك الحظ وبعض الأشياء الجيدة لك في هذا العام ، لكن عليك الانتظار ولا تفعل تبالغ في الفرح خاصة في شهري فبراير ومارس ولكن يجب أن توازن في أفعالك وقراراتك وفي هذا العام سيكون لديك خطوبة أو زواج شرعي لغير الأقرباء.

وقد تجد شريكك وتخطط لمستقبلكما معًا في الجمعية قريبًا، فالحب قريب من حياتك وقد يدخل بالفعل في نهاية هذا العام ، لذلك أنا أبحث عنه.

توقعات نيفين لبرج العذراء 2022

في هذا العام لابد أن تتحلى بالصبر يا عزيزي العذراء ، بسبب وجود كوكب زحل المقابل لكوكبك ، لكنك ستستمتع بعام رائع ، خاصة بعد رحيل كوكب زحل عنك واستقرارك بجوار الكوكب. الميزان ، ولكن يجب أن تكون حذرًا ولا تنتهك القوانين ، أما بالنسبة للجانب العاطفي ، فستكون أمور الحب على ما يرام مع التأخير لمن يريدون اتصالًا جادًا ، مما يجعلك تشعر بالتشاؤم.

إقرأ أيضا:صفات مواليد شهر يوليو 7 (الأسد والسرطان)

توقعات نيفين لبرج الميزان 2022

هذا العام ستتاح لك فرص كبيرة عزيزتي الميزان ، نظرًا لحماية كوكب المشتري لك بما له من تأثير إيجابي عليك في مجال التنمية. يجب أن تستغل هذا العام لبناء مشاريعك ، خاصة شهري مارس وأبريل. إذا كنت ترغب في بدء استثمارات أو أعمال تجارية جديدة ، فاستفد من هذين الشهرين ، وفي مايو قد تعاني من بعض ردود الفعل السلبية على كوكبك. هذا العام مع أصحاب مجال الفن والإبداع وأنت تستمتع بالاستقرار في الأمور الأسرية ولكن عاطفياً أفضل الشهور بالنسبة لك فبراير ومارس وأكتوبر ونوفمبر 2020.

توقعات نيفين لبرج العقرب 2022

هذا العام سيتأثر برج العقرب بالعديد من الكواكب ، لكن مجال الأسرة والعائلة سيظلان أفضل المناطق ، خاصة بعد مرور كوكب المشتري ، وسيكون لديك عكس نبتون في مناطق قليلة ، لكن يجب أن توازن وتفكر في الأمر. كل شيء قبل البدء فيه حتى لا تنخدع الثقة المفرطة.

في مجال الشغف أفضل شهر بالنسبة لك هو شهر أبريل ، وسوف تقابل من تحب ، خاصة إذا كنت ترغب في الدخول في علاقة جدية ، ولكن احذر من كوكب يونيو الذي سيتسبب في بعض المشاكل مع من تحب ، بين الشك أو الغيرة نتيجة تصرفات غير لائقة منك. عواطفك هي فبراير ومارس وأبريل ومايو ويوليو ونوفمبر.

إقرأ أيضا:ما هي مواصفات برج الميزان كاملة

توقعات نيفين لبرج القوس 2022

هذا العام يشبه بعض السنوات السابقة في القوس بسبب استمرار كوكب زحل وأورانوس ، وقد تحدث بعض المشاكل في مجال العمل والأسرة في منتصف سبتمبر 2020 ، لذا كن حذرًا.

بالنسبة للجانب العاطفي، في بداية هذا العام سيكون لديك لقاءات رائعة مع حبيبك ولحظات جميلة مع من تحب. قد يلتقي العزاب بشركاء حياتهم ، وفي هذا العام سيكون لديك ارتباطات جادة. أما بالنسبة لأفضل شهور شغفك فهي يناير وفبراير وأبريل ومايو 2020.

توقعات نيفين لبرج الجدي 2022

هذا العام عزيزي الجدي ، سيكون لديك غياب لأي معارضة من الكواكب الأخرى. سيكون لديك أفضل حظ في جميع المجالات ، وخاصة مجال الحب. سيكون شهر فبراير من أفضل الشهور بالنسبة لك في هذا المجال. سوف تزدهر في مجال العمل فبراير ويونيو 2022.

توقعات نيفين لبرج الدلو 2022

بشكل مطلق ، إنها سنة جميلة ومستقرة ، على الرغم من وجود كوكب نبتون المعاكس لمن ولدوا في هذه العلامة ، إلا أن كوكب المشتري سيساعدك في الحفاظ على حظك في صالحك طوال العام وشهور فبراير.

ومارس شهران الكثير من المواعيد في مجال العمل فهي مناسبات للمشاريع التي تخطط لها وستكون سنة رائعة في مجال الصحة يجب عليك علاج كل آلامك وأفضل شهور حياتك العاطفة هي فبراير ومارس ويوليو وأغسطس 2022.

وهكذا نكون قد توصلنا الى نهاية مقالنا الذي عرضنا لكم فيه توقعات نيفين أبو شالة لكافة الأبراج للعام 2022،

السابق
لقب يطلق على أوروبا القارة ال من 4 حروف
التالي
من هو اول مولود بعد الهجرة