المنوعات

اشهر المناطق السياحية في برشلونة 2022

اشهر المناطق السياحية في برشلونة 2022، برشلونة في إسبانيا مدينة مليئة بالمتاحف والحدائق  والمعالم  الثقافية والحضارية من المعالم البارزة تقدم برشلونة أكثر من مجرد مناطق الجذب والمعالم السياحية الشهيرة مثل Sagrada Familia   Park Guell و Camp Nou، وهي المدنية التي يمكنك زيارتها، من أجل التعرف على أشهر  مناطق  الجذي  السياحي  فيها ومشاهدة الطبيعية الخلابة والمياة المتقلبة، وهي أحد  أجمل  الإضافات  التي  تشكل  الجزء  الساحر في  المدينة وهو الجمال الفريد التي تتمتع به بسحرها لتكون ثاني أجمل المدن بعد مدينة مدريد.

معلومات حول ميناء فيل 2022

يعتبر ميناء فيل من المواقع الأثرية القديمة في برشلونة ، حيث كان مكانًا لصيد الأسماك وعائلات الصيادين ، ولكنه أصبح الآن منطقة جذب سياحي ، حيث يجذب الكثير من السياح ، حيث يمكنهم الاستماع إلى الشاطئ والمئات من البحر الرائع.

شارع لاس رامبلاس 2022

يعد شارع لاس رامبلاس من أشهر شوارع برشلونة السياحية حيث يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا. يحب السياح التنزه في هذا الشارع لاحتوائه على العديد من الأعمال الفنية الرائعة من منحوتات وتماثيل ، ويتميز هذا الشارع بوجود العديد من الشعراء والموسيقيين والفنانين الراقصين.

النافورة السحرية 2022

يطلق على النافورة السحرية أيضًا Polycarles Springs ، وقد تم تسمية أئمتنا على اسم المصمم الذي صمم هذه التحفة الرائعة في عام 1929 ، ومنذ ذلك الحين أصبحت من أشهر المعالم السياحية في برشلونة للاستمتاع بالعروض المائية الملونة وأخذ العديد من العروض الرائعة صور تذكارية.

إقرأ أيضا:اقوى أمثال شعبية سعودية ومعانيها الجميلة

معلومات عن بارك برشلونة 2022

بارك برشلونة من أكثر الحدائق التي يحبها سكان برشلونة وكذلك السياح ، فهي مكان رائع للقاء الناس والاستمتاع بالخضرة والزهور والأشجار والاسترخاء والراحة ، كما تحتوي على بحيرة صغيرة رائعة. إنها مناسبة لالتقاط الصور ، كما تمتلك حديقة حيوانات.

معلومات عن متحف برشلونة 2022

يعد متحف برشلونة من أقدم المتاحف في برشلونة ، حيث يحتوي على مجموعات رائعة ومكررة من اللوحات التي تحكي عن تاريخ العصور الوسطى.

شارع باريو جوتوكو 2022

يعتبر هذا الشارع أفضل مثال وتجسيد للتراث والعمارة الإسبانية ، حيث يتميز هذا الشارع باحتوائه على العديد من المباني القديمة.

معلومات عن متحف بيكاسو 2022

يعد هذا المتحف من أشهر متاحف برشلونة حيث يحتوي على العديد من اللوحات الفنية لبيكاسو.

معلومات عن ساحة كاتالونيا 2022

تعتبر ساحة كاتالونيا من أشهر الساحات في برشلونة ، وتستقطب أعدادًا كبيرة من السائحين ، للاستمتاع برؤية الطيور والحمام بكميات ضخمة ، والاستماع إلى العصابات المحلية التي تعترض طريق النافورة.

معلومات عن متحف الشوكولاتة 2022

يعتبر هذا المتحف من أهم الأماكن التي يجب أن يزورها السائحون في برشلونة ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمعارض والأعمال الفنية للشوكولاتة لأشهر المعالم التاريخية والأثرية ، ويمكن لزوار المتحف الحصول على تحفة من الشوكولاتة في نهاية الزيارة.

إقرأ أيضا:ما هو الهيخو هيخو

معلومات عن شواطئ برشلونة 2022

تتميز برشلونة باحتوائها على العديد من الشواطئ المجانية ، حيث تمثل شواطئها 4 كيلومترات من منطقة برشلونة التي تتميز برمالها الناعمة ومياهها الدافئة.

كنيسة العائلة المقدسة 2022

استغرق بناء هذه الكنيسة الكاثوليكية حوالي 40 عامًا ، وما زالت حتى يومنا هذا قيد الإنشاء والترميم ، لكن هذا لا يعني أنها تعتبر من أهم المناطق السياحية في برشلونة.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وبالإشارة إلى ما تحدثنا عنه حول موضوع اشهر المناطق السياحية في برشلونة 2022، نكون قد وفرنا لكم كافة الأماكن والمعالم السياحية في مدينة برشلونة أحد المدن والمقاطعات الإدارية في إسبانيا.

السابق
افضل انواع اللولب واسعارها
التالي
من فوائد الصمغ العربي لخسارة الوزن