الحمل والولادة

اشهر طرق معرفة نوع الجنين في الشهر الأول من الحمل

اشهر طرق معرفة نوع الجنين في الشهر الأول من الحمل

اشهر طرق معرفة نوع الجنين في الشهر الأول من الحمل، من أجمل اللحظات التي تمر على النساء هو حدوث الحمل فتتوق المرأة الي ذلك بشكل كبير لإشباع غريزة الأمومة لديها ومن أجل ذلك تسعي لك الطرق الممكنة لحصول الحمل وعند تأخر الحمل ولو لجزء بسيط تشعر المرأة بالإحباط والقلق والتوتر ابان ذلك، لكن مع حدوث الحمل تتوق شوقا لمعرفة اذا ما كان المولود ذكر أم أنثي وتبحث في شتي الطريق التقليدية أو اتباع الطرق التي أمن بها القدماء لمعرفة نوع الجنين منذ بداية الحمل وهذا ما سنقوم بتعريفكم عليه من خلال مقالتنا .

طرق معرفة جنس الجنين في الشهر الأول

هناك عدة خطوات وطرق مختلفة يمكنك من خلالها معرفة جنس الجنين ، ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  • صودا الخبز ، يمكنك شراء صودا الخبز من العطار لمعرفة جنس الطفل خلال شهره الأول ، ووضع ملعقة كبيرة من صودا الخبز في كوب بوله ، وإذا وجد أن الكربون قد تفاعل مع البول ، فحينئذٍ في هذه الحالة يمكن أن يكون لدى الجنين أنثى بول لا يتفاعل مع بيكربونات الصوديوم ، لذا فإن  الجنين يكون ذكرًا.
  • من الممكن للمرأة خلال أشهرها الأولى أن تتعرف على جنس المولود من خلال الأطعمة التي تتناولها ، وإذا كانت الأم تميل إلى الأطعمة السكرية ، فقد يكون الجنين أنثى ، وإذا كانت الأم تميل إلى الأطعمة المالحة مثل البرتقال. أو غيرهم ، يمكن أن يكون الطفل صبيًا.
  • إذا كانت الأم تميل إلى البهجة والضحك وتتمتع بمزاج جيد ، فقد يكون المولود أنثى ، وإذا كانت تميل إلى الحزن والضيق ، فقد يكون الطفل ذكرًا.
  • إذا وجدت أن شعرك قد نما بسرعة ، فقد يكون لديك جنين ذكر نتيجة ارتفاع هرمون الذكورة في الجسم ، وإذا وجدت أن الشعر لم ينمو أو ينمو بشكل ضعيف ، فقد يكون ذلك أنثوية طفل.

الطريقة الآمنة لمعرفة جنس الجنين.

قد لا تكون الطرق المذكورة أعلاه علمية من الدرجة الأولى ، لكن الفحص الطبي بالموجات فوق الصوتية لا يزال من أكثر الطرق أمانًا لمعرفة جنس الجنين عند الأم.

إقرأ أيضا:مراحل نمو الجنين قبل الولادة خلال تسع شهور

وضعنا لكم مقال شيق وموجز بشكل كبير يبين لك سيدتي ما اذا كنت تفضلين المولود الذكر أو الأنثي وكيفية الطريقة الفعالة لمعرفة ذلك منذ شهور الحمل الأولي قبل القيام بعملية فحص السونار حيث يتم ذلك بفحص صودا الخبز مع بول الأم ومدي التفاعل والفوران هو ما يدل على نوع الجنين في حالة الفوران أنثي وفي عدم ذكر، وتعرفنا أيضا على الطرق المختلفة من خلال الأطعمة التي تحبذ المرأة تناولها .

إقرأ أيضا:صور أين يكون الجنين في الشهر الثاني
السابق
اعراض الزائدة الدودية عند البنات وتشخيص التهاب الزائدة الدودية
التالي
ما هو المنخفض الخماسيني ؟