مشاهير

اسماء اخر افلام محمد رمضان كلها

اسماء اخر افلام محمد رمضان كلها

اسماء اخر افلام محمد رمضان كلها، على الساحة الفنية في مصر هناك الكثير من الفنانين المميزين، حيث تتميز بمصر بتواجد ممثلين مصريين على أكبر مستوى قاموا بتمثيل الكثير من الأدوار التي التصقت في عقول الجماهير العريقة سواء في مصر أو في دول الوطن العربي كافة، ولعل من أهم الممثلين المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي هو الفنان محمد رمضان، والذي تميز بتعدد الأفلام ما بين الكوميديا والدراما والأكشن.

معلومات عن محمد رمضان

محمد رمضان محمود حجازي ، ممثل وفنان مصري ، من مواليد 23 مايو 1988 م ، من مواليد محافظة قنا ، لكنه قال في بعض المقابلات إنه من مواليد الجيزة ، وفي المرحلة الإعدادية انضم لصفوف كرة القدم. مدرسة لنادي الزمالك ، ثم ترك الرياضة ليكرس نفسه للتعليم ، التحق بمعهد الفنون المسرحية ، ولأول مرة دخل مجال التمثيل عام 2006 مع بعض المشاهد في مسلسل سندريلا ، لكن أكثرها كان الدور البارز في بداياته تمثيله في فيلم “إحكي يا شهرزاد” عام 2009.

تزوج محمد رمضان مرتين ، وكان الزواج الأول عام 2008 ، إلا أنهما انفصلا عام 2012 ، وفي نفس العام تزوج من نسرين عبد الفتاح ، ولديه ابنة اسمها حنين من زوجته الأولى ، ومن زوجته الثانية علي ، صرح كنز ومحمد رمضان برفضه الكثير من دخول زوجته نسرين في مجال الفن لأنها لا تحبذها تلك المنطقة.

إقرأ أيضا:من هي زوجة جيم كاري المقتولة

أعمال محمد رمضان السينمائية

دخل محمد رمضان ميدان السينما عام 2008 ، وهو في العشرين من عمره ، من خلال المشاركة في دور كبير في فيلم رامي العتصممي ، حيث جسد شخصية العسكري شلبي الذي كان يقوم بتأمين الاعتصام. لرامي ورفاقه الذي جسده الممثل أحمد عيد وفي النهاية قتل في الاشتباكات بين المحتجين. هذه بداية دخول محمد رمضان مجال السينما.

ولعل أول دور رسمي في بطولة فيلم لمحمد رمضان هو دوره في فيلم “احكي يا شهرزاد” ، حيث جسد شخصية سعيد الذي يعمل في محل والد الفتيات الثلاث ، والذي مثلته ناهد. السبيعي ورحاب الجمل ونسرين أمين ، وكان الفيلم من بطولة الفنانة منى زكي والفنان حسن الرداد. حقق الفيلم نجاحًا غير متوقع ، كما يتضح من حضور محمد رمضان على الساحة بقدرة كبيرة. وقبل عام ، كان نور الشريف قد تحدث عنه بصفته خليفته في الوسط الفني ، عندما لعب دوره في مسلسل حنان وحنين ، وكان الناس ينتظرون رؤية رمضان في دور رئيسي للحكم عليه.

في عام 2011 شارك محمد رمضان في فيلم الشوق برفقة الفنانة روبي والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد عزمي ، لكن الفيلم لم ينجح بما فيه الكفاية ، وهو ما كان متوقعًا لهؤلاء النجوم بحكم أسمائهم ، وهو أيضًا وشارك في نفس العام في فيلم Exit from Cairo الذي جسَّد فيه شخصية البطل مع شاب. يحب طارق فتاة مسيحية اسمها أمل ، ويحلم الشاب بالسفر للخارج لتحقيق طموحاته التي فشل في تحقيقها في مصر.

إقرأ أيضا:من هي هند حداد زوجة عمر الشناوي

كان لديه فيلم ثالث في نفس العام ، فيلم قصير بعنوان Cold January ، وتدور قصته حول أم فقيرة تعيش مع أطفالها في غرفة بدون أثاث أو باب ، بعد أن باع الأب كل محتويات الغرفة ، ثم اضطرت الأم للعمل كبائع إعلامي خلال ثورة 25 يناير لتتمكن من شراء باب غرفة يحميها وأطفالها من برد يناير.

عام 2012 هو العام الأبرز في تاريخ محمد رمضان ، حيث قدم بطولة أربعة أفلام ، ونجحت جميعها بأرقام مميزة للغاية ، حيث جسد أربع شخصيات مختلفة ، بين الكوميديا ​​والدراما التي لفتت انتباههم. أولها فيلم عبده وفاته ، والذي بدأ به محمد رمضان سلسلة من الأفلام التي تعكس حالة الشباب في العشوائيات ، والتي اعتبرها بعض النقاد أن هذه الأدوار توجه الشباب إلى العنف والعداء والتنمر ، إلا أنه نجح في تقديم شخصية مميزة من خلال تجسيده لشخصية المتنمر الذي يعمل في تجارة المخدرات بعد أن فقد والديه في ظروف غامضة واستخدم قوته كسلاح لفرض إتاوات على أهل الحي والمنطقة التي يعيش فيها. تعيش في وقت تعلق فيه فتاة الحي أنغام وتتطلع للزواج منه ، وعلى الجانب الآخر تقع الراقصة ربيعة في علاقة غير شرعية معه والبلطج عبده يحاول الاستفادة من ذلك في البداية حتى يقرر تغيير مركز حياته بشكل نهائي ، ولكن لكل شر حتمية نهائية.

إقرأ أيضا:ما هي جنسية سامي يوسف

وكان ثاني عمل له في ذلك العام هو فيلم حسن خير ، حيث جسَّد فيه شخصية رجل السعيدي عفيفي ، وهو واحد من ثلاثة رجال يعيشون في مبنى واحد. صاحب العقار هو أبو الوفا ، وينتهي الفيلم بثلاث مطلقات ويتزوجن ، وثالث عمل له في تلك السنة فيلم ساعة ونصف ، حيث جسد فيه شخصية الشاب صلاح العائد من ليبيا إلى بلدته بعد أن سرق كل أمواله في البلاد التي تخرج من قضبانه وتنقلب عليه. ، بسبب بعض لصوص الحديد ، وكانت تلك شخصية درامية على أعلى مستوى ، ورابع عمل في ذلك العام هو الفيلم الألماني ، وهو التجسيد الثاني لشخصية من المناطق الشعبية ، الشاب الشهير شاهين ، و تتبعه أحداث الفيلم المختلفة.

في عام 2013 قدم محمد رمضان فيلم “قلب الأسد” الذي يجسد شخصية فارس المخطوف منذ طفولته ، ويعيش في كواليس السيرك بين الأسود والنمور ، مما يجعله يتمتع بشخصية صلبة تواجهه. مخاطر ، وفي العام التالي عاد إلى الكوميديا ​​بتقديم فيلم واحد ، مع شخصية فالح عبد السميع الذي يعمل في أحد الفنادق كحارس أمن ويواجه العديد من المواقف التي يتعامل معها ، وفي عام 2015 قدم فيلمًا. ضمن سياق أفلام الأكشن فيلم سحب أجزاء حيث جسد شخصية الضابط عمر العطار الذي يقتل زوجته على يد عصابة ويعمل على الانتقام منها.

وعام 2017 مرحلة جديدة لمحمد رمضان حيث قدم ثلاثة أفلام مختلفة بثلاث شخصيات مختلفة بين الكوميديا ​​والحركة والتاريخ. بدأ بالفيلم الأخير “ديك في مصر” عبد الغفور الديك ونجله علاء وعلاء موظف بنك شاب من عائلة الديك ويكره الفتيات منذ صغره ومنهم بنات عائلته ويتجمعون. العائلة في قارب من النيل. يموت جميع رجال الأسرة باستثناءه ، ويصبح ملزمًا بإدارة شؤون جميع نساء عائلته. والفيلم الثاني هو فيلم “رد على الاعتقال” الذي جسَّد فيه شخصية خالد الدجوي الذي ينضم إلى جماعة إرهابية وينضم شقيقه أيضًا إلى الجماعة ضده ، ويقتل شقيقه على يد الجماعة ، لذلك. انه ينتقم من اخوته في نفس الوقت الذي يصدر فيه مذكرة توقيف بحقه.

الفيلم الثالث لمحمد رمضان عام 2017 ، هو الجزء الأول من فيلم Treasure حيث جسَّد شخصية علي الزيبق في جزأين ، والجزء الثاني صدر عام 2019 وتدور قصة علي الزيبق. أنه كان يعيش في الدولة العثمانية ، ومات والده رأس الغول على يد صلاح القبلي ، وهو يحاول الانتقام منه ، ويقع في حب ابنته زينب دون أن يعلم بذلك. هي ابنته وتدور الأحداث في هذا السياق وعن البحث عن الكنز المخبأ في منزله.

في عام 2018 قدم محمد رمضان فيلم ديزل مع الفنانة ياسمين صبري ، وهو يجسد شخصية بدر الديزل الذي يعيش في حي شعبي ، ويعمل كداوبلر ويتعرف على النجمة الشهيرة دينا الصياد التي صديقة تعمل لديها ، والأحداث بينهما تجري في إطار العمل.

لعب محمد رمضان الكثير من الأدوار المميزة حتى أن إطلالته الأولى كانت إطلالة مميزة عن طريق مشاركته في فيلم رامي الإعتصامي.

السابق
دواعي استعمال ترينوتركس Trinutrex وأهم التحذيرات
التالي
من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان