المنوعات

احلى مسجات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 2020

معلومات عن اليوم الوطني الإماراتي 2020

من منا لا يحب وطنه، ومن منا لا يريد ان يعيش في وطن آمن يشعر فيه بالراحة ويقدم لكل ما لديه من اجله، وإننا في الوطن العربي نحب اوطاننا بشكل مختلف عن الطريقة التي تحب بها الشعوب اوطانها، وهذا لأننا في الوطن العربي رأينا الويلات من اجل الحصول على وطن حر ومستقل، حتى ان هناك دول لم تحصل على سيادتها واستقلالها حتى اليوم، مثل فلسطين، وتحتفل الدول العربية بيوم الاستقلال او ما يطلق عليه في الخليج اليوم الوطني، ويعتبر هذا اليوم من اهم الأيام لدى الشعوب في الوطن العربي، لأنه باختصار عيد ميلاد موطنهم، فاليوم الوطني هو الذكرى السنوية، لليوم الذي أعلن فيه عن إقامة هذا الوطن، واستقلاله وسيادته كدولة عربية حرة، ولديها العاصمة المعترف بها دوليا، والتي يتم من خلالها انشاء السفارات للدول المختلفة، ومباني الوزارات، واهم مقرات اركان الدولة، ولهذا تعتبر العاصمة هي اهم مدينة، وأكثرها حساسية.

مقدمة حفل عن اليوم الوطني الإماراتي

ينتظر كل مواطن في دولة الامارات العربية المتحدة هذا اليوم بفارغ الصبر، لما فيه من أهمية بارزة في حياة المواطنين، فان المواطن الإماراتي يشعر في هذا اليوم بالانتماء الحقيقي لوطنه، وكيف ان حب هذا اليوم هو ادمان يسير في دمه، وتحص الكثير من المراسم المختلفة في كل عام، والتي تكون احتفالات الاضخم على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط، فيتم اشعال أطنان من الألعاب النارية في سماء مدينة دبي، ويتحول برج خليفة الى شاشة عرض ضخمة، يتم عرض عليها اهم الإنجازات التي حصلت في هذا العام، وكيف ان هناك الكثير من الأشياء تحسنت عن العام الماضي، وسوف نقدم لكم اليوم احلى مسجات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 2020.

إقرأ أيضا:اذا احد قالي مالك دخل وش ارد

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة العيد الوطني الجديد

ان من الجميل ان نتشارك بيننا عبارات جميلة عن العيد الوطني الاماراتي، والتي نرى من خلالها انتشار المحبة والمودة بيننا، حيث ان هذا اليوم يعتبر من الأيام التي ننتظرها بفارغ الصبر لما له من أهمية تاريخية ووطنية في قلوبنا، وسوف نقدم لكم اجمل العبارات عن هذا اليوم العظيم، والتي تكون موضحة عبر الشكل التالي:

  • الاستقلال الحقيقي والحرية الكاملة، لدولة السلام الامارات لا يمكن أن تتواجد إلا من خلال فعل الصواب، وعقلية ذكية يوم استقلال اماراتي سعيد.
  • ستبقى هذا الامة الإماراتية دائماً أرض للأحرار، وذلك طالما أنها كانت موطن للأبطال، يوم استقلال سعيد.
  • أولئك الذين حصلوا على استقلالنا، آمنوا بأن الحرية هي سر النجاح، وأن الشجاعة هي سر التحرر، كل عام وأنتم بخير.
  • عندما نصمم العزم على المساهمة في تحسين دولة الامارات وشعبها العظيم، نشعر حينها بالاستقلال وبالوطنية العظيمة من الداخل.
  • لا ينبغي للمرء بأن يفخر بكونه اماراتي في اليوم الوطني لدولة للإمارات فقط، بل ينبغي بأن يكون الشعور بأنك اماراتي حاضر بشكل دائم في العقول والقلوب، كل عام وجميع الشعب الإماراتي بخير.
  • رؤية ألوان يوم الاستقلال الاماراتي تحيا وتنتشر في كل مكان، كثيراً ما يجعل القلب ينبض بالفخر والتباهي، ونشعر بالانتماء الحقيقي لهذا الوطن.
  • فخور بكوني عربي ومسلم واماراتي، ودعونا نحيي شهداء الوطن على ما قدموه من تضحيات بارزة على مر السنين، وكذلك نتمنى للجميع يوم استقلال اماراتي سعيد.
  • أتمنى أن يملاً عيد الاستقلال الاماراتي جميع القلوب بالسعادة والازدهار، يوم استقلال وطني سعيد.

لقد عشنا كثيرا في اكناف هذا الوطن، ولا زلنا نؤمن حتى الآن بأن الحرية غير قابلة للتجزئة، وأن السلام مع الدول الشقيقة غير قابل للتجزئة، أي انه وبالمعني الحقيقي لا يمكن منح الحرية لاحد، بل لابد من اكتسابها والحصول عليها ببذل الجهود والتضحية بالنفس، والسعي من اجلها.

إقرأ أيضا:اي ولاية هي موطن شركة والت ديزني

احلى مسجات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 49

من الواجب علينا تهنئة بضعنا البعض بهذا اليوم العظيم، وفي ظل جائحة كرونا اصبح التقائنا مع الأصدقاء والاحباب اكثر صعوبة من قبل لأننا ملا نستطيع الخروج من البيت بسهولة، وان من الجميل تذكر اصدقائكم واحبابكم برسائل قصيرة عبر الجوال، لكي تهنوهم بقدوم العيد الوطني عليهم، ونقدم لكم اجمل الرسائل عن العيد الوطني، والتي تكون موضحة عبر الشكل التالي:

  • دع الحرية لا تذهب من بين يديك، عيد وطني سعيد لدولة العالم ورمز السلام الامارات العربية المتحدة.
  • عسى أن يكون مجد يوم الاستقلال مصاحباً لك إلى الأبد، احتفل بروح السلام الاماراتية الحرة، واستمتع بعيد الاستقلال العظيم.
  • لقد ضحى الآلاف من الشهداء بحياتهم حتى نرى بلادنا هذا اليوم بهذه العظمة الكبيرة، فدعونا لا ننسى تضحياتهم.
  • نتمنى للجميع عيد وطني اماراتي سعيد.
  • إن هذا اليوم هو اليوم المثالي لإلقاء التحية على جميع من أصبح على هذه الأرض.
  • إنه يوم عيد رمز السلام الاستقلال الاماراتي العريق.
  • لنحتفل بمناسبة اليوم الوطني للإمارات بحماسة شديدة.
  • يجب ألا ننسى في نفس الوقت ضرورة كوننا جزء من هذه الأمة العريقة والخالدة.
  • ستبقى اراضي رمز السلام دولة الامارات العربية المتحدة حرة، طالما كان مواطنوها شجعان، يوم استقلال اماراتي سعيد.
  • لنقسم جميعنا بالوفاء بجميع واجباتنا ومسؤولياتنا تجاه هذه الأمة العظيمة في العيد الوطني الاماراتي، فكل عام وانتم بخير.

اليوم الوطني الإماراتي موضوع

ان هناك الكثير من الأهمية للاحتفال بهذا اليوم العظيم، فهو اليوم الأكثر أهمية في تاريخ هذا الوطن، ففي هذا اليوم تم انشاء وطننا على هذه الأرض الحرة، وعاصمته مدينة دبي، والتي أصبحت اليوم بفضل القيادة الحكيمة، اجمل العواصم وأكثرها شهرة في العالم، وعندما يحتفل الاماراتي بهذا اليوم يستشعر عظمة هذا الوطن، ويشعر بالانتماء الحقيقي من الجذور لهذه الأرض، وتقام العديد من المراسم الجميلة في هذا اليوم والتي تعتبر احتفالات لا مثيل لها من ناحية النشاطات التي تحصل فيها، فتميز الامارات بهذا بشكل كبير.

إقرأ أيضا:من هو مصمم متحف قطر الوطني

معلومات عن اليوم الوطني الإماراتي 2020

بهذا نكون أعزاءي زوار موقع بوابة الحقيقة، قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال، بعدما قدمنا لكم معلومات عن اليوم الوطني الاماراتي، وافدناكم بأجمل العبارات والمسجات عن هذا اليوم، وفي نهاية هذا الموضوع نهنئكم بقدوم العيد الوطني، فكل عام ودولة الامارات العربية المتحدة وشعبها العظيم بخير، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع في هذا اليوم، الى اللقاء في مقالات جديدة.

 

السابق
ارقام واتساب أهل الخير للمساعدات المالية
التالي
تقلصات الرحم في الشهر الثامن

اترك تعليقاً