رياضة

أفضل صفقات لابورتا

أفضل صفقات لابورتا

أفضل صفقات لابورتا، قام المدير الفني في نادي برشلونة الإسباني بمجموعة كبيرة من الصفقات المميزة على مر إدارة النادي، والتي عملت من خلالها على تدعيم صفوف النادي بمجموعة من المحترفين والمميزة ملاعب الساحرة المستديرة، وقد استطاعت الصفقات التي قام بها تحقيق العديد من البطولات والإنجازات العالمية والمحلية خلال فترة قليلة ولعل من أفضل الصفقات ما سنعرض لكم.

أفضل صفقات لابورتا مع برشلونة

قدم الرئيس الحالي للنادي الكتالوني لابورتا مجموعة من الصفقات المميزة لشراء اللاعبين من الأندية المختلفة حول العالم، وقد كانت هذه الصفقات ضمن أفضل الأعمال التي قام بها لابورتا في ولايته المستمرة حتى هذه اللحظة، كما ان الصفقات التي قام بها قد أحدثت الفارق الكبير في مستوى النادي والبطولات التي حصل عليها خلال الأعوام السابقة، ويسعى رئيس النادي على اختيار أفضل الصفقات في الوقت لحالي لتعزيز صفوف النادي البرشلوني.

صفقة رونالدينيو في عام 2003

تعتبر صفقة انتقال اللاعب البرازيلي رونالدينيو من نادي باريس سان جرمان الفرنسي الى نادي برشلونة في عام 2033 من أقوى وأنجح الصفقات التي قام بها النادي البرشلوني، فكان رونالدينيو الحجر الأساسي في حقبة النادي الذهبية التي استطاعت تحقيق مجموعة كبيرة من الألقاب والبطولات على الصعيد العالمي والمحلي.

صفقة صامويل إيتو في عام 2004

باتت صفقة اللاعب صامويل ايتو ضمن الصفقات الأكثر شهرة في تاريخ النادي الكتالوني والتي كانت تحمل انتقال اللاعب من نادي ريال مايوركا في عام 2004، وقد بلغت قيمة الصفقة سبعة وعشرون مليون يورو، وكان اللاعب إيتو ضمن افضل المهاجمين الذين مروا على تاريخ النادي، فقد استطاع تسجيل ما يقارب مئة وثلاثون هدف في خمسة أعوام.

إقرأ أيضا:أسرع لاعب في التاريخ حسب تصنيف الفيفا

صفقة يايا توريه عام 2003

تعد صفقة اللاعب الإيفواري يايا توريه من أقوى الصفقات التي قام بها النادي الاسباني خلال عام 2003، وقد قدم اللاعب توريه بصفقة بلغت قيمتها تسعة ملايين يورو فيما تم بيعه بعد ذلك أربعون مليون يورو، وقد حمل توريه التأثير القوي والكبير على خط الوسط في النادي وبات ضمن الصفقات الاقتصادية المميزة التي مرت على النادي.

صفقة تيري هنري عام 2007

حملت صفقة اللعب تيري هنري أحد أبزر الصفقات التي قام بها الرئيس البرشلوني في عام 2007 والتي بلغت قيمتها ما يقارب أربعة وعشرون مليون يورو، وقد قدم النجم هنري الى برشلونة قادم من نادي أرسنال الإنجليزي، وكانت هذه الصفقة من أكثر الصفقات المهمة من الجانب الاقتصادي والإعلامي بالرغم من عدم تقديم الكثير من قبل اللاعب.

إقرأ أيضا:من هو صاحب نادي بيراميدز الحالي

كما ويعد النادي البرشلوني ضمن أفضل الأندية في العالم والذي يقوم بإجراء الصفقات المميزة التي تدعم صفوف النادي من أجل الحصول على أكبر عدد من البطولات والألقاب على الصعيد المحلي والعالمي، وقدوم أفضل اللاعب الصاعدين والناشئين للنادي.

السابق
ما هو شكل البحر الاسود؟
التالي
بنت الحسين العليلة من هي